Richard Says Goodbye فيلم جوني ديب الجديد، والعرض الأول خلال مهرجان زيورخ السينمائي

جوني ديب
0

 

Richard Says Goodbye فيلم جديد من بطولة النجم جوني ديب، وإخراج وين روبرتس. يُصنف الفيلم كدراما كوميدية، وسيُعرض لأول مرة في مهرجان زيورخ السينمائي للعام 2018.

يبدو أنَّ جوني ديب في هذا الفيلم سيكون مختلفًا، تجري الحكاية حول أستاذ جامعي يشخص الأطباء له مرضًا مميتًا أصابه، ويقرّر بعد ذلك التخلي عن الحياة الرتيبة، ومحاولة التغلب على كلِّ عائقٍ في طريق تمضية ما تبقى من وقتٍ في هذه الحياة بكامل الجرأة والمتعة دون قيود أو اعتبارات، يتحول من مدرس مثقل بأعباء مهنته إلى شخص ماجن جريء سكير، يمارس كلّ ما لم يكن أن يتخيل سابقًا أنّه من الممكن فعله، ليصل في النهاية لإيقاظ روحه الكامنة في الأعماق واحتضان كلّ من حوله بمحبة وحكمة. هذا كلّ ما يمكن قوله عن الفيلم قبل الحصول على فرصة مشاهدته في السينما للحكم على جودته.

اقرأ أيضًا: بعد فشل ثالث فيلم له على التوالي… هل سمعة جوني ديب في خطر؟

جوني ديب

غالبًا ما يكون هذا النوع من الأفلام مثيرًا للغاية بسبب تناوله لمعضلة لا يتوقف أحد عن التفكير فيها وهي مواجهة الموت، وليس من السهل أن تعرف باقترابه وتقف منتظرًا. يبدو أنّنا سننتظر بفارغ الصبر وصول هذا الفيلم لصالات السينما.

جوني ديب ممثل موهوب، وهذا أمرٌ لا يمكن إنكاره يتمتع بمسيره مهنية مليئة بالأحداث والمعجبين من كافة أنحاء العالم، في مسيرته الكثير من النجاحات الباهرة والأخطاء الفادحة والجنون، ولكن ما لا يمكن نقاشه أنَّ جوني ديب نجمٌ لامعٌ يجيد التنقل بين الشخصيات، وهو بارعٌ في جمع المعجبين الأوفياء له رغم تقلباته.

اقرأ أيضًا: موهبةٌ فذةٌ أم حظ وافر؟ هل يستحق جوني ديب كلّ هذه الشعبية التي يحظى بها؟

0

شاركنا رأيك حول "Richard Says Goodbye فيلم جوني ديب الجديد، والعرض الأول خلال مهرجان زيورخ السينمائي"

أضف تعليقًا