تريلر فيلم الرعب Apostle على نتفليكس

افلام رعب نتفليكس - ابوستل
0

تحول المخرج “غاريث إيفانز” من أفلام الأكشن والحركة إلى الرعب من خلال الفيلم الجديد Apostle، الذي تنتجه شبكة نتفليكس، وفي هذا الفيلم سنرى النجم “دان ستيفنز” يحارب مجموعةً دينيةً اختطفت أخته، ومن المقرر أن يُعرض الفيلم في مهرجان Fantastic Fest هذا الشهر، قبل أن يُعرض لاحقًا على شبكة نتفليكس في أكتوبر.

اقرأ أيضًا: أفلام رعب تركية ستجمد الدم في عروقك… الجزء الثاني

اقرأ أيضًا: 10 ممثلين ظهروا في أفلام الرعب قبل الشهرة، مَن مِنهم نجمك المفضل الآن؟

عادة ما تكون أفلام الرعب المستندة إلى أساس ديني مثيرةً للجدل والاهتمام، فهناك الكثيرون ممن يهتمون بمتابعتها منذ نشأة السينما وحتى وقتنا الحالي، وتدور أحداث الفيلم في العام 1905، حيثُ تجتذب مجموعة دينية غريبة الأطوار أخت دان ستيفنز (لوسي بوينتون)، ويحاول الأخ جاهدًا استعادة أخته من هذه المجموعة التي تمارس طقوس عبادة مجنونة.

وقد حظي الصحفي سيمون كروك من مجلة Empire بفرصة نادرة لزيارة محدودة للفيلم، وقال عنه التالي: “أستطيعُ مقارنة هذا الفيلم بفيلم The Devils للمخرج كين راسل، وهو عملٌ رائعٌ حقًا وأحد أفلامي المفضلة”.

فيلم apostle

وفي حوار سابق للنجمة لوسي بوينتون مع Collider، تطرقت إلى الفيلم بقولها: “إنَّها قصةٌ أعمق بقليل من سلسلة أفلام The Raid، فهي قصة طائفة غريبة ورجل يحاول إنقاذ أخته منها، أمَّا عن دوري فأنا أؤدي شخصية ابنة زعيم الطائفة، التي بدأت تدرك قليلًا عواقب ممارسات الطائفة”.

أمَّا النجم دان ستيفنز، فقد قال عن العمل في حديثه مع Flickering Myth: “يمكنني أن أخبركم عن بعض التساؤلات التي أتعرض لها، فالكثيرون يسألونني عما إذا كان الفيلمُ نسخةً مشابهةً لفيلم The Raid 3. حسنًا، أنا شخصيًا لا أمانع ذلك البتة! بيد أنّني آمل أن يكون للفيلم طابعه الخاص والمميّز. لقد كانت مشاركتي في الفيلم تجربةً فريدةً من نوعها، وكان التصوير شاقًا للغاية، لكن غاريث إيفانز مخرج رائع. لذا، كانت تجربةً رائعةً عمومًا”.

اقرأ أيضًا: 10 من أفضل أفلام الرعب التي يُمكنك مشاهدتها على شبكة نتفليكس

0

شاركنا رأيك حول "تريلر فيلم الرعب Apostle على نتفليكس"