Head Above Water عودةٌ قويةٌ لأفريل لافين، وبدايةٌ لحملة واسعة للتوعية بمرض لايم

avril-lavigne-head-above-water
0

 

بعد انقطاع ما يقارب الخمس سنوات تعود المغنية الكندية Avril Lavigne للساحة بأغنية  Head Above Water، ويبدو أنَّها ليست عودةً عاديةً إذ احتلت هذه الأغنية خلال وقت قياسي المركز الأول بالاستماع في 20 دولة حول العالم.

دأب محبو المغنية الكندية في الأسابيع الماضية على مشاركة مقاطع من أغنية Avril Lavigne الجديدة، التي ستكون جزءًا من ألبومها الجديد الذي سيشكّل عودةً بعد انقطاع خمس سنوات عن العطاء الفني، ولكن وبعد انتظار أطلقت المغنية نسخةً كاملةً من الأغنية التي تحمل عنوان Head Above Water، وفور صدورها لاقت أصداءً إيجابيةً للغاية، وحقّقت نجاحًا يُعدُّ بمثابة دليل على أنَّ أيفريل عادت أقوى مما كانت عليه يومًا، وقد وصُفت الأغنية بأنَّها احتفالٌ روحي يصف معاناة المغنية مع مرض Lyme.

وقامت المغنية بمشاركة بعض الكلمات المؤثرة للغاية مع معجبيها تشرح فيها بعض ما مرت به خلال هذه المحنة:

“في إحدى الليالي ظننت أنّني سأموت وقبلت ذلك، احتجزتني أمي معها في السرير شعرت أنّني سأغرق تحت أنفاسي صليت للرب أرجوك ساعدني في إبقاء رأسي فوق الماء، في تلك اللحظة بدأت بكتابة أغاني هذا الألبوم، كانت تجربةً روحيةً للغاية، في تلك اللحظة غمرتني الأغاني”.

ومن الجدير بالذكر أنَّ إصدار الأغنية يتزامن مع حملة أطلقتها المغنية عبر مؤسستها الخيرية الخاصة لنشر الوعي في المجتمع حول مرض لايم، إضافةً إلى حملة لجمع التبرعات تحت عنوان T-shirt؛ وذلك بهدف مساعدة الأفراد المتضررين من المرض، والغير قادرين على تحمل تكاليف العلاج.

 

اقرأ أيضًا: تعرّف على المشاهير الأكثر خطورةً في محركات البحث للعام 2017

0

شاركنا رأيك حول "Head Above Water عودةٌ قويةٌ لأفريل لافين، وبدايةٌ لحملة واسعة للتوعية بمرض لايم"

أضف تعليقًا