تريلر Captain Marvel يأخذنا من جديد إلى عالم التسعينيات الجميل

بري لاريسون
0

بالتأكيد يشعر عُشَّاق عالم مارفل السينمائي ومتابعوه بالترقب الشديد نحو الفيلم الجديد Captain Marvel، إذ سيعيدنا ظهور الممثلة بري لارسون في دور كابتن مارفل إلى عالم التسعينيات الجميل، وهذا ما يبدو الأمر عليه منذ اللحظة الأولى في التريلر الجديد!

ففي التريلر الرسمي الأول للفيلم، لن يكون هناك تركيز كبير على تلك الفترة الزمنية الجميلة، وإنما سنشاهد الكثير من الإثارة والأحداث، وإذا حاولنا تلخيص قائمة بسيطة بأسباب الترقب الشديد لهذا الفيلم، فربما ستتجلى في المقام الأول في ظهور صامويل جاكسون بشخصية نيك فيوري، إذ سنراه هذه المرة دون تلك الرقعة الشهيرة التي يضعها على عينيه!

اقرأ أيضًا: مارفل تضمّ أول بطلة خارقة مسلمة إلى عالمها السينمائي MCU… فمَن تكون؟

اقرأ أيضًا: ترتيب أبطال عالم مارفل السينمائي من الأسوأ حتى الأفضل

كذلك، أبان التريلر عن ظهور مميز للنجم جود لو، الذي سيؤدي دور مارفل Mar-vell، بيد أنَّ دوره سيكون صغيرًا وخاطفًا ضمن أحداث الفيلم، ويتضمن التريلر مشهدًا لافتًا يذكرنا بنهاية فيلم Avengers: Infinity War، حين كان نيك فيوري يرسل رسالةً إلى أحد الأبطال الخارقين، الذي من المتوقع أن تكون كابتن مارفل! ونشاهد في التريلر أيضًا مشهدًا صغيرًا لشخصية سكرول Skrull، وهو أحد الفضائيين القادرين على التحول إلى أكثر من شخصية (وهذا الأمر على ما يبدو يفسر توجيه كابتن مارفل لكمةً إلى امرأة عجوز خلال التريلر).

وعلى العموم، كانت مشاهد التريلر منتقاة بعناية فائقة بحيث لا تكشف الكثير عن أحداث الفيلم، ويبدو أنَّ هذه الخطة حقّقت النجاح نظرًا لحالة الترقب والتشوق الكبيرة التي أصابت متابعي مارفل، الذين سينتظرون للأسف حتى الموعد المقرر لإصدار الفيلم بتاريخ 8 آذار عام 2019!

اقرأ أيضًا: كيف تتابع أفلام عالم مارفل السينمائي من البداية وحتى الآن؟

0

شاركنا رأيك حول "تريلر Captain Marvel يأخذنا من جديد إلى عالم التسعينيات الجميل"

أضف تعليقًا