نتفليكس تفضح “الماسونية من الداخل” وتضع حدًا لكلِّ نظريات المؤامرة والكذب!

فيلم الماسونية من الداخل
1

الماسونية الشريرة التي تريد تدمير العالم، يعبدون الشيطان، هم وراء كلّ الخراب في العالم، يتآمرون على دولنا الرائعة التي لم يكن فيها أيّ مشاكل… المئات من الأسطوانات المشروخة التي نسمعها يوميًا عن حركة الماسونية، والتي لا يوجد ما يدعمها سوى أنَّ هذا التنظيم سري، ولا يكشف عن كلِّ ما يحدث داخله للحفاظ على وحدة صفه، وضمان تحقيق أهدافه.

في مسلسل وثائقي جديد (إنتاج العام 2017) أطلقته شبكة نتفليكس بمناسبة الذكرى 300 لتأسيس الحركة الماسونية، أو تنظيم البنَّاءون الأحرار كما يسمون أنفسهم. تدخل الشبكة إلى عالم الماسونية السري وتصل أماكن لم يصلها أحد من قبل، وتلتقي بأشخاص من كبار قادة الحركة في العالم ليتحدثوا عن الحركة، ويدحضوا الأكاذيب التي يطلقها أتباع نظرية المؤامرة عنهم بشكلٍ دوري.

المسلسل الوثائقي Inside the Freemasons يتكون من خمس حلقات يبلغ طول الحلقة الواحدة منها 45 دقيقة، تغوص في أدق تفاصيل الماسونية برفقة أحد الأشخاص الذين أرادوا الانضمام إلى التنظيم منذ اللحظات الأولى، وتقابل الكثير من الشخصيات الكبرى ليتحدثوا عن التنظيم بأنفسهم.

الماسونية منظمة علمانية، تشجع أعضاءَها ليصبحوا أعضاء أفضل في مجتمعاتهم. الرموز والتعابير التي ننشرها في كلِّ مكان تشير إلى البناء، كيف عندما تبني شيئًا تتطوّر في حياتك.
جوناثان سبنس – أحد حكام الماسونية، ونائب الرئيس الأكبر للتنظيم.

إن كنت من الذين خدعوا بالأكاذيب التي أُطلقت عن هذا التنظيم، أو انتابك الفضول لتعرف المزيد من التفاصيل عن واحد من أكثر التنظيمات سريةً في العالم من وجهة نظر أعضائه وكباره أنفسهم، فهذا المسلسل هو ضالتك، يمكنك مشاهدته يوم عطلتك في جلسة واحدة أو مشاهدة حلقة واحدة كل يوم.

يذكر أنَّ البرنامج الوثائقي “داخل الماسونية” قد حصل البرنامج على تقييم 6.8 على موقع IMDB.

هل شاهدت برنامج Inside the Freemasons؟ ما تقييمك له؟ وهل قمت بتغيير وجهة نظرك في تنظيم الماسونية بعد مشاهدتك لطقوسه عن قرب؟

يهمك أيضًا: نتفليكس والأنمي… ما الذي فعلته نتفليكس في عالم صناعة الأنمي؟

1

شاركنا رأيك حول "نتفليكس تفضح “الماسونية من الداخل” وتضع حدًا لكلِّ نظريات المؤامرة والكذب!"

أضف تعليقًا