مواقعُ تصوير المسلسل الأشهر صراع العروش Game Of Thrones تتحول إلى مَعْلَمٍ سياحي يمكنك زيارتهُ

game of thrones
0

 

صحيحٌ أنَّنا سنودِّع مسلسل لعبة العروش عام 2019، وهو أمرٌ ليسَ بالمفرحِ إطلاقًا، بيدَ أنَّ شبكةَ HBO تعتزمُ الاستمرارَ في الحفاظِ على إرثِ هذا المسلسل عبرَ تمكينِ جمهورهِ منَ القيامِ بجولاتٍ سياحيةٍ في عالمهِ، إذ أَعْلَنَتْ HBO عن خطتها لتحويلِ معظمِ مواقع تصوير المسلسل إلى مواقع جذبٍ سياحية، على أن تُفتَتح أمامَ الجمهور العام القادم.

اقرا أيضًا: من بينها مدينة مغربية… المواقع التي صُورت فيها سلسلة Game of Thrones

وتدرسُ الشبكة تضمينَ الأماكن الدائمة التي استُخدِمت للتصويرِ مثلَ: قلعة وينترفيل وقلعة بلاك ومنطقةُ أرض الملوك، فضلًا عن الاستوديوهات التي استُخدِمت في تصويرِ جميع المواسم، وحدَّدت شبكة HBO عامَ 2019 ليكون موعدًا مبدئيًا لافتتاحِ مواقع التصوير أمام السياح.

قلعة وينترفيل

وفيما يتعلقُ بذلكَ، صرَّحت الشَّبكة أنَّ هذهِ المواقع ستكونُ على نطاقٍ أوسعَ مما يمكن أن يتخيله أيّ إنسان، وسيكونُ المتابعون على موعدٍ مع أولِ فرصةٍ للوقوفِ داخل بعض المواقع الأكثر شهرةً في المسلسل، وسيحتوي كلّ موقع على مجموعةِ عرضٍ، بالإضافةِ إلى معارضِ لأزياءٍ من المسلسل، ومجموعات الزينة، والأسلحة والنماذج الفنّية والمواد الأُخرى التي استُخدِمت في إنتاج المسلسل. وهناك خطط لعرضِ محتوىً رقمي تفاعلي عبر استغلالِ المؤثرات البصرية التي استُخدِمت في المسلسل.

اقرأ أيضًا: تعرّف على مواقع تصوير مسلسل Game of Thrones – إنفوجرافيك

king landing - game of thrones

اقرأ أيضًا: لعبة العروش Game of Thrones سيعود بعد الموسم الأخير لكن تحت اسم مختلف

وقال جيف بيترز، نائبُ رئيس قسم التراخيص والتجزئة في HBO، إنَّ شبكة HBO مبتهجة للاحتفاءِ بعملِ الفريق الإبداعي وطاقم عمل المسلسل، عبر الحفاظِ على تلك المواقع ودعوة المتابعين لزيارةِ أيرلندا الشمالية واستكشاف ذلك شخصيًا.

في الوقت الحالي، يجري التنسيق بين فريق HBO وهيئة السياحة NI، وهي الهيئة المسؤولة عن أمور السياحة في البلاد، لاستكمال مشروع مناطق الجذب المخطط لها، ووصف جون ماكجريلن، الرئيس التنفيذي لشركة السياحة الوطنية NI، مشروع لعبة العروش قائلًا: إنّه “تغييرٌ لقواعدِ اللعبةِ في أيرلندا الشمالية على مستوى السياحة العالمية”.

اقرأ أيضًا: بعد انتهاء الموسم السابع تساؤلات هامة حول الموسم الثامن من Game of Thrones

 

0

شاركنا رأيك حول "مواقعُ تصوير المسلسل الأشهر صراع العروش Game Of Thrones تتحول إلى مَعْلَمٍ سياحي يمكنك زيارتهُ"

أضف تعليقًا