الهضبة عمرو دياب في تعاون جديد مع الـ DJ العالمي مارشميلو

0

 

من الممكن اعتبار المطرب عمرو دياب ظاهرةً فنيةً استثنائيةً، فهو من القلائل الذين احتفظوا بشعبية خارقة منذ بداية مسيرته وحتى الآن، بالإضافة إلى حرصه الدائم على التجديد في نمط أغانيه، وعدم اتباع نمط واحد وربما هذا من أحد أهم عوامل استمراره بين الكبار، وشعبيته التي تزداد باطراد.

عمرو دياب تعرفون شكله جيدًا، وهناك الكثيرون ممن يقلدون تسريحاته وأزياءه، لكن هل تعرفون منسق الأسطوانات (DJ) مارشميلو؟ ربما هناك عددٌ كبيرٌ من الناس ممن يتابعون هذا الفنان، لكن اللافت للنظر أنَّه لا يظهر وجهه أبدًا، فمن هو مارشميلو؟ لمن لا يعرفه إليكم بعض المعلومات عنه، هو كريستوفر كومستوك، فنان أميركي من مواليد عام 1992، ومختص بالموسيقى الإلكترونية. دخل إلى لائحة بيلبورد لأفضل 100 أغنية أمريكية عند إطلاقه أغنية Alone، وكان آخر تعاون له مع المغنية سيلينا غوميز من خلال أغنية Walves، التي تمكنت خلال الأسبوع الثاني من إطلاقها من الدخول إلى لائحة بيلبورد واحتلال المركز 35.

باين حبيت عمرو دياب

طبعًا، لا بدَّ أنَّكم تتساءَلون عن الرابط بين عمرو دياب ومارشميلو! في الواقع، يعود الأمر إلى تعاونهما معًا في أغنية عمرو دياب الجديدة، التي سيطلقها تحت عنوان (باين حبيت)، ومن المتوقع أن تطرح خلال الأيام المقبلة، وقد بدا مارشميلو سعيدًا جدًا بهذا التعاون، إذ نشر على حسابه في تويتر هذه التغريدة: “أغنيتي مع عمرو دياب واحدة من أفضل أغنياتي، فهي ليست عاديةً، ولكنها أكثر من قصة حب”.

اقرأ أيضًا: لماذا ألبوم عمرو دياب الجديد “معدي الناس”؟!

 

0

شاركنا رأيك حول "الهضبة عمرو دياب في تعاون جديد مع الـ DJ العالمي مارشميلو"

أضف تعليقًا