نزاعات المشاهير…. الجانبُ الأسود لهوليوود

خلافات مشاهير هوليوود
0

تسوّق لنا هوليوود الحياة المثالية، وتعمينا تلك البقعةُ البراقةُ عن تفاصيلٍ تخفيها تحت الكواليس، فكما تجمع الصداقات عددًا من النجوم فإنَّ النزاعات والعداوة تجمع أيضًا الكثيرين، منهم من يُفضِّل إخفاءها تحت غطاء المجاملات، والبعض الآخر يجاهر بها علانيةً ويستخدم الشتائم والإهانات، ومنهم من وصل به الأمر للشجار الجسدي.

ويبدو أنَّ بعض المشاهير يفضِّلون تصدر وسائل الإعلام بهذه الطرق؛ لأنَّها بشكلٍ أو بآخر تجذب الأضواء حقًا. وإليكم عينةً من خلافات مشاهير هوليوود هذه:

أبرز خلافات مشاهير هوليوود

براد بيت وأنجلينا جولي

براد وانجلينا

أشهر النزاعات اليوم هي بين براد بيت وأنجلينا جولي وذلك حول وصاية أطفالهم الستة، يبدو أنَّ الزوجين غير راضيين عن بعضهما بعد الطلاق المرير الذي حصل والذي صدم جمهورهما، حيثُ علَّق براد على كلام أنجلينا وكشفها لأسباب الطلاق في مقابلاتها بحجَّة أنَّهما اتفقا على التكتُّم وإنهاء الزواج بشكلٍ سلس وباتفاقٍ من الطرفين، وبالمقابل احتدَّت أنجلينا على تصرفات براد ومحاولته لتشويه صورتها أمام الإعلام، كما أنَّ براد رفع راية الحرب مرةً أُخرى بعد طلبه من المحكمة بزيادة عدد مرات زيارة أبنائه بدلًا من مرة واحدة في الأسبوع.


نيكي ميناج وماريا كاري

نيكي وماريا

بدأت شرارة هذا الخلاف أثناء مشاركتهما في برنامج المواهب American Idol، حيثُ اختلف الاثنان في وجهات نظرهما على صوت أحد المشاركين، وطلبت ميناج من كاري بأُسلوب ساخر أن تنظف أذنها بالقطن لتسمع جيدًا دون احترامٍ لوجهات النظر الأُخرى، وامتد هذا الخلاف خلف الكواليس أيضًا ليتحول إلى حربٍ باردة من قبل الطرفين، وانتهى البرنامج باعتراف ماريا بأنَّه كان أسوأ تجربة لها، وبأنَّ البرنامج ممل ومزيف، لترسم لنا صورةً مفادها أنَّ بلاد الديمقراطية هذه خالية من الديمقراطية.


كلوي موريتز وكيم كارداشيان

كيم

لا شكَّ أنَّ كيم شخصيةٌ مشهورةٌ بأُسلوبها وطريقة حياتها التي أوصلتها للعالمية، وهي تُعدُّ من أجرأ الشخصيات في نمط حياتها، وهذا ما دفع كلوي موريتز لانتقادها عبر الـ Twitter بعد نشر كيم لصورة سيلفي عارية لها مما أغضب كرداشيان حقًا، حيثُ ردَّت عليها الأخيرة بنشر صورةٍ أجرأ لها؛ حسنًا يبدو أنَّ كيم سعيدة بجسدها ولا يهمها سيل الانتقادات اللاذعة أبدًا.


جاستن بيبر وأورلاندو بلوم

بيبر وبلو

وفقًا لموقع TMZ فإنَّ الخلاف العنيف بينهما اندلع في أحد مطاعم إيبيزا الإسبانية بعد أن مازح بيبر بلوم بعبارة سوقية احتوت على كلمة “Bitch”، وبما أنَّ بلوم ليس من أعز أصدقاء بيبر فقد اعتبرها إهانةً له وحاول ضربهُ، حيثُ تصدى بيبر للضربة على الفور وغادر بلو المكان بعدها.

لا شك أنَّ سبب الخلاف يتعدى مزحة بيبر الذي كان قد التقى بـ ميراندا كير زوجة بلوم السابقة في أحد الكواليس بعد عرض أزياء Victoria’s Secret، حيث بدا الاثنان قريبين جدًا في الوقت الذي كانت لا تزال فيه الحسناء كير زوجةً لـ بلوم، ومن المعروف أنَّه لا يمكن العبث مع الفتى بيبر أبدًا، حيثُ سارع بنشر صورة لعارضة الأزياء ميراندا بعد الحادثة وهي ترتدي البكيني مما أثار غضب بلوم، وأشعل فتيل الحرب بينهما من جديد.


نيكي ميناج ومايلي سايرس

مايلي سايرس وميناج

من اللحظات التي لا تنسى في حفل توزيع جوائز MTV للأغاني المصورة لحظة ختام نيكي مناج لكلمتها بعد تسلم جائزة أفضل فيديو هيب هوب لأغنيتها “Anaconda”، وذلك بتلفظها لعباراتٍ غير ملائمة تصف بها مايلي، والسبب في ذلك تصريحات مايلي السابقة التي انتقدت فيها ميناج، لكن مايلي حافظت على هدوئها وردت عليها بقولها أنَّ الإعلام قد يوصل الحقائق ناقصة، وبأنَّها لم تتقصد أيّ إهانة لميناج في أيٍّ من مقابلاتها.


جينيفر لوبيز وماريا كاري

جي لو وكاري

يبدو أنَّ الغيرة هنا تمكنت من أخذ مكانتها بين النجمتين الجميلتين جينيفر وماريا، حيثُ بدا ذلك واضحًا بعد تجاهل لوبيز لغناء كاري على المسرع خلال حفل توزيع جوائز Billboard، وقامت لوبيز بتصفّح هاتفها الذكي معلنةً بذلك عن استمرار الخصومة والعداء، الذي بدأ منذ عام 2001 بعد ادعاء ماريا أنَّ جي لو سرقت فكرة كليب I`m Real من كليب لها بعنوان Loverboy بعد أن عملت جي لو مع زوج ماريا السابق تومي موتولا في ذلك الوقت أيضًا.

حسنًا ماذا يحاول المشاهير إيصاله لنا حقًا؟؟ هل يجب علينا أن نتعلّم منهم الغيرة والحقد؟؟ أم أنَّهم يمثلون أنفسهم لا البلدان التي جاؤوا منها!!

0

شاركنا رأيك حول "نزاعات المشاهير…. الجانبُ الأسود لهوليوود"

أضف تعليقًا