جيمس غان ينضم لعالم DC ويكلف بسيناريو الجزء الثاني من فيلم Suicide Squad!

جيمس غان
0

 

يتجه مخرج الجزأين الأول والثاني من سلسلة Guardians of the Galaxy، جيمس غان، إلى أكبر منافس لعالم مارفل وهو عالم DC الممتد، حيثُ من المقرر أن يتولى تأليف سيناريو الجزء الثاني من فيلم Suicide Squad.

وتأتي هذه الأخبار بعد توقيف ديزني مشروع فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3، وذلك بعد سلسلة الخلافات التي ظهرت بين عالم مارفل وديزني من جهة، والمخرج غان من جهة أُخرى. ويرجع أصل المشكلة إلى ظهور تغريدات مسيئة للمخرج من عامي 2009 و2010، مما أدّى إلى إقصائه عن الفيلم بالرغم من احتجاج الكثير من نجوم العمل على هذا الاقصاء، الذي اعتبروه مجحفًا وغير عادل، ورفضت ديزني جميع الاعتراضات وأصرت على إقصائِه، وحاليًا توقف مشروع الفيلم حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضًا: توقيف مشروع الجزء الثالث من فيلم ‘Guardians of the Galaxy!

Suicide Squad

وحتى الآن، تؤكّد التقارير أنَّ غان سيتولى كتابة السيناريو فقط، فمن غير المؤكد توليه منصب الإخراج أيضًا، ويعتبر الكثير من المتابعين أنَّ تواجد جيمس غان في هذا الفيلم سيعطي دفعةً جيدةً له، وخاصةً أنَّ الجزء الأول منه لم يكن موفقًا ولم يحصل على النجاح الذي كان متوقعًا، ويبدو أنَّ عالم DC يبني الكثير من الآمال على انضمام جيمس غان لهم، باعتباره مخرجًا ناجحًا لا يمكن إغفال إبداعه، ويبقى السؤال هل ستستطيع استوديوهات DC تعويض خسارتها المالية في الجزء الأول من Suicide Squad من خلال الجزء الثاني؟!

اقرأ أيضًا: فيلم Suicide Squad… حينما تصنع الدعاية ضجةً لا تُستحق

 

 

 

0

شاركنا رأيك حول "جيمس غان ينضم لعالم DC ويكلف بسيناريو الجزء الثاني من فيلم Suicide Squad!"

أضف تعليقًا