البوستر الرسمي الأول لفيلم ديزني Aladdin بنسخته الحية الجديدة

علاء الدين - مينا مسعود
0

إصدار البوستر الرسمي الأول للفيلم الجديد المنتظر من أفلام والت ديزني Aladdin، يمكنك مقارنته مع بوستر الفيلم بنسخته من الرسوم المتحركة الذي أُصدر في العام 1992.

سيتمّ إصدار هذا الفيلم ضمن الخطة التي أطلقتها ديزني منذ مدّة، بحيث تعيد إنتاج أنجح أفلامها من الرسوم المتحركة، ولكن بأُسلوب مختلف تمامًا، حيثُ تنتجها بشخوص واقعية بعيدًا عن الرسوم، ولو أنَّها تحتفظ بسرد القصة غالبًا بنفس التفاصيل، كما حدث في فيلم beauty and the beast، الذي أصدرته في العام 2017، وحقّق نجاحًا كبيرًا وكان من بطولة الجميلة إيما واتسون، وإخراج بيل كوندون.

بوستر فيلم علاء الدين

اقرأ أيضًا: هل ترغب بأن تكون ممثلًا عالميًا؟… فيلم علاء الدين هو فرصتك

فيلم Aladdin سيطلق إلى صالات السينما في العام 2019، سيكون الفيلم من بطولة النجوم ويل سميث ونعومي سكوت، وهي ممثلة إنجليزية صاعدة عمرها 25 سنة، ومينا مسعود وهو ممثل كندي من أصل مصري ولد في القاهرة لكنه ترعرع في كندا، وإخراج جاي ريتشي. وكانت عمليات الإنتاج قد بدأت في العام 2017 بعد صعوبات بالغة عاناها فريق الإنتاج في البحث عن ممثلين جدد للقيام بأدوار البطولة، بعد أن عبرت ديزني عن رغبتها بذلك على أن يكونوا من أصول آسيوية أو هندية بسبب طبيعة الأدوار، وقد عُيّن وول سميث ليقوم بدور مارد المصباح.

اقرأ أيضًا: شخصيات حقيقية وراء ابتكار شخصيات ديزني الشهيرة

ولا يخفى على أحد أنَّ ديزني حقّقت نجاحًا لا يستهان به من خلال إعادة إنتاجها لأفلامها بهذه الطريقة، فقد سخرت لهذه الأعمال إمكانيات هائلة وأبدعت في كلِّ تفصيل من تفاصيلها لدرجة كبيرة، ويظهر هذا النجاح جليًا من خلال استعراض الأرقام في شباك التذاكر، حيثُ كانت كبيرةً جدًا، ولم تبهر الجمهور من الفئات العمرية الصغيرة فقط، وإنما أيضًا استحوذت على قلوب الكبار. لذلك، نحن في انتظار فيلم التوقعات بشأنه كبيرة جدًا، ونتمنى أن يفوق التوقعات فذاكرة طفولتنا لازالت منتعشةً بقصته الرائعة.

اقرأ أيضًا: فيلم علاء الدين Aladdin… الوجه القبيح لديزني

0

شاركنا رأيك حول "البوستر الرسمي الأول لفيلم ديزني Aladdin بنسخته الحية الجديدة"