النجمُ ريتشارد غير يطلق المسلسل التلفزيوني MotherFatherSon!

ريتشارد غير
0

 

أطلقَ النجمُ العالمي ريتشارد غير مسلسله التلفزيوني MotherFatherSon في مدينة كان الفرنسية، وقالَ النجمُ للصحفيين: “إنَّ التلفازَ هو المكان الأفضل لإنجاز الأعمال الفنية!”.

ومن الجدير بالملاحظة أنَّ مسلسل “MotherFatherSon” يُعتبر المرة الأولى التي يعمل فيها النجم ريتشارد غير في التلفزيون، بعد سلسلة من الأدوار الرئيسة الطويلة في السينما، وقد أضاف في حديثه للصحفيين: “انقلب العالم رأسًا على عقب في الوقت الحالي فيما يتعلق بالأفلام، فأكثر القصص إثارةً لاهتمام المتابعين تُنتج في التلفزيون، وأنا لست مضطرًا للعمل بقدر ما أنا أفعل ما أريد، فقد يستغرق العمل مني 5 أو 6 أشهر، بيد أنَّه تجربه تستحق خوضها بكلِّ تأكيد“.
ريتشارد غير

وبالعودة إلى قصة المسلسل “MotherFatherSon”، وهو مسلسلٌ سياسي عائلي، قال عنه كاتبه توم روب سميث إنَّه ليس مقتبسًا من أحداث حقيقية، ولكنه يعكس الواقع بصدق. ويؤدي فيه غير دور ماكس، وهو صاحب إمبراطورية إعلامية حول العالم، ويتمتع بالقدرة على التأثير في الانتخابات والأحداث السياسية، ولديه خطط مسبقة لجعل ابنه كادن Caden، الذي يقوم بدوره بيلي هول خلفًا له في منصبه، وفي خضم ذلك ثمة تحقيق جارٍ في كيفية حصول صحيفة ماكس على معلومات تخص فضيحة قرصنة المعلومات في المملكة المتحدة، وتضمنت صُحفًا مملوكةً لروبرت مردوخ وآخرين. وتقوم بدور زوجة ماكس السابقة كاثرين، النجمة هيلين مكروري، وينقلب عالم كاثرين وماكس رأسًا على عقب عندما يصاب ابنهما بسكتة دماغية. ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بمتابعة كبيرة؛ نظرًا لأنَّها العودةُ الأولى لـ “ريتشارد غير” إلى التلفزيون بعد انقطاع 30 عامًا تقريبًا.

 

 

 

 

0

شاركنا رأيك حول "النجمُ ريتشارد غير يطلق المسلسل التلفزيوني MotherFatherSon!"

أضف تعليقًا