مخرج فيلم Aquaman جيمس وان ينشر لأول مرة صور لمخلوقات بحرية غريبة ستظهر في الفيلم

أكوامان
0

غرَّد المخرج جيمس وان على حسابهِ الرَّسمي على موقع تويتر ناشراً صوراً لبعضِ المخلوقات البحرية الغريبة التي ستظهرُ في الملحمة البحرية المنتظر اطلاقها في ديسمبر المقبل.

أكوامان

وقد كُشِف سابقاً عن التريلر الرسمي والبوستر الرسمي الأول، ولكن يبدو أن هناك المزيد لكشفهِ بما يضمن ابقاءَ الجمهور مترقباً ومنتظراً لهذهِ الملحمة الجديدة من عالم Warner Bros المشوق.ُ

أكوامان

اقرأ أيضاً: أخيرًا بعد طول انتظار… التريلر الرسمي الأول لفيلم Aquaman!

سيواجه أكوامان الملك أورم في صراع على العرش، وسيدخلون في صراع طويل فيه الكثير من التعقيدات، وفي هذا الفيلم ضمن عالم DC سنتتبعُ جذورَ أكوامان الأُسطورية، إذ سنتابعُ الظروفَ التي أدّت إلى ولادة آرثر كاري من أمه أتلانا ملكة أطلانطيس – مملكة البحار الشاسعة – وأبيه حارس المنارة توم كاري الذي أنقذَ الملكةَ الأطلنطية ووقعَ في حبها، وسنتابعُ الصراعات التي خاضها توم وأتلانا ومصيرهما، ويأملُ المشاهدون أن يكونَ لنيكول كيدمان (تؤدي دور أتلانا) مساحة كافية ضمن الفيلم، وألّا يكون ظهورها عابرًا.

اقرأ أيضاً: تعرف على أبرز شخصيات فيلم DC المرتقب Aquaman

وسيضطرر بطلنا لخوض الكثير من الصراعات في سبيل اثبات ولاءه لعالم البحار ووقف حرب قرر أخاه خوضها ضد العالم الأرضي، وتظهر ميرا الملكة المستقبلية لاحدى المملكات البحرية إذ سنرى بداية علاقتها مع آرثر، ونتعرفُ على قواها المميزة وقدرتها الخارقة على التحكم بالماء، وهذا شيء لا يستهان به طبعًا.

ويبدو أنَّ العديدَ من المحللين قد شبَّهوا هذا الفيلم بالمسلسلِ الأشهر لعبة العروش، وقالوا إنّه لعبةُ عروش تجري أحداثها تحت الماء! ويعلّق النقادُ آمالًا كبيرةً على هذا الفيلم ويتوقعون منه الكثير، ويأملون أن يشاهدوا فيلمًا يفوقُ التوقعات، ويبهرُ الجمهورَ والنقاد!

اقرأ أيضاً: Aquaman الكثيرُ من التكهنات لنجاحٍ مذهلٍ… إليكم بعض المعلومات التي سترغبون بمعرفتها عنه

0

شاركنا رأيك حول "مخرج فيلم Aquaman جيمس وان ينشر لأول مرة صور لمخلوقات بحرية غريبة ستظهر في الفيلم"

أضف تعليقًا