سنشاهد بروس واين وخادمه ألفريد بعمر صغير في فيلم الجوكر المرتقب

الجوكر
0

يعكف المخرج تود فيليبس على تصوير الفيلم المرتقب، الجوكر، الذي من المتوقع أن يكون متميزًا وفقًا للجهود المبذولة والميزانية الضخمة. وبات من المعروف أن الممثل، خواكين فينيكس، سيؤدي دور آرثر، الممثل الكوميدي الفاشل الذي سيصبح بالنهاية شخصية الجوكر في مدينة غوثام. ولا يرتكز هذا الفيلم على شخصية باتمان، ولكن هذا لم يمنع المخرج من دمج شخصية بروس واين وخادمه في فيلمه الجديد الجوكر.

أولسون وهودج

 

وسيلعب أدوار بروس واين وخادمه ألفريد كلًا من دانتي بيريرا أولسون ودوغلاس هودج. وإذا كنت تتساءل عن هوية هاذين الممثلين، فأنت لست الوحيد! فالكثيرون لديهم نفس السؤال، فبيريرا لعب دور الفتى لشخصية خواكين فينيكس في فيلم You Were Never Really Here، أما هودج فقد شارك في أفلام مثل Black Mirror وThe Night Manager وPenny Dreadful. ولكن في الحقيقة أهمية هذه الأخبار ليست في أسماء الممثلين، بل في ظهور هذه الشخصيات في هذا الفيلم والسبب وراء ذلك.

 

اقرأ أيضاً: لماذا حظيت شخصية ( الجـوكر ) بهذا الإهتمام ؟

طوال فترة العمل على هذا الفيلم، لا يكف المتابعون عن مقارنته بـ The Killing Joke، وهي رواية مصورة عن باتمان وتمثل نسخة من قصة الجوكر. وفي هذه القصة، يلعب باتمان دورًا أساسيًا في تحويل الكوميدي الفاشل إلى الجوكر، حيث يكون الممثل الكوميدي مشدودًا للمشاركة في الجريمة ويظهر باتمان ويقفز هو إلى المجاري الصحية لتجنبه.

دانتي بيريرا أولسون

اقرا أيضاً: روبرت دينيرو يخوضُ محادثات للانضمام إلى طاقم فيلم الجوكر!

بيريرا هو طفل صغير، فإذا لم تقرر كل من شركة Warner Bros وعالم DC تصوير شخصية باتمان قبل المراهقة، فلن يكون بيريرا مفيدًا لهذا الفيلم، وهذه يعني أن هناك احتمالًا لإحداث تغيير في القصة، وذلك عبر استبعاد احتمال أن يساهم باتمان في التأسيس لشخصية الجوكر. لذلك، إذا أخذنا بالاعتبار ظهور بروس  واين الصغير وألفريد في منتصف العمر في الفيلم، واحتمال ظهور والد بروس واين في الفيلم، فالتساؤل الذي يثار هنا هل سيكون الجوكر مسؤولًا عن قتل والد بروس؟

كل هذه التساؤلات ستبقى قائمة لحين ظهور الفيلم في الرابع من أكتوبر عام 2019.

اقرا أيضاً: عقدة جوكر ليدجر والهوس بالأداء التاريخي من فيلم The Dark Knight

0

شاركنا رأيك حول "سنشاهد بروس واين وخادمه ألفريد بعمر صغير في فيلم الجوكر المرتقب"

أضف تعليقًا