ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي في فريق عمل جديد لفيلم ‘Killers of the Flower Moon

دي كابيريو وسكورسيزي
0

أعلنت شركة Imperative Entertainment رسميًا اختيارها للمخرج مارتن سكورسيزي والنجم ليوناردو دي كابيرويو ليكونا ضمن فريق عمل الفيلم الجديد Killers of the Flower Moon، المأخوذ عن الكتاب الأكثر مبيعًا للكاتب ديفيد جران.

كانت الشركة قد حصلت على حقوق المشروع عام 2016، وسرعان ما أعلن كل من دي كابيريو وسكورسيزي عن اهتمامهما به. وسيكون المخرج سكورسيزي شريكًا في عملية الإنتاج، إلى جانب شركة Imperative Entertainment وسيعمل إريك روث على تهيئة النص ليصبح مناسبًا للسينما.

اقرأ أيضاً: أفضل 10 أفلام في مسيرة النجم الهائل ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابيريو

وفيما يتعلق بهذا العمل قال المخرج سكورسيزي:

“عندما قرأت كتاب ديفيد غران، بدأت على الفور أراه أمامي، الناس والديكور والأحداث، وعرفت أنني يجب أن أحوله إلى فيلم. أنا بغاية الحماسة للعمل مع إريك روث، ولم شمله مع دي كابيريو، لتقديم هذه القصة الأمريكية المقلقة عبر شاشة السينما.

وترجع القصة إلأى العام 1920، وتتحدث عن شعب أوساج، الذين كانوا أغنى الأفراد في العالم، بعد اكتشاف النفط في أراضيهم، غير أنهم سرعان ما يتعرضون للقتل واحداً تلو الآخر، ومع ازدياد عدد القتلى ترفع القضية إلى مكتب التحقيقات الفيدرالية الذي أنشئ حديثًا في المنطقة، لتكتشف بعد ذلك واحدة من أبشع الجرائم في التاريخ الأمريكي. ومن المتوقع البدء بالتصوير في صيف العام 2019، ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع سيكون التعاون السادس بين المخرج سكورسيزي ودي كابريو، وأحد الأفلام الذي شكل تعاونًا موفقًا بينهما هو فيلم The Wolf of Wall Street، والذي رشح لجائزة الأوسكار. أما في الوقت الحالي، فإن دي كابريو مشغول بتصوير فيلمه المرتقب Once Upon a Time in Hollywood بينما سكورسيزي منغمس في عمليات ما بعد الانتاج للفيلم الدرامي من إنتاج نتفليكس The Irishman.

اقرأ أيضاً: عشرون معلومة لم تكن تعرفها عن النجم ليوناردو ديكابريو

 

0

شاركنا رأيك حول "ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي في فريق عمل جديد لفيلم ‘Killers of the Flower Moon"

أضف تعليقًا