توقعات شباك التذاكر لأول عرض للأفلام المنتظرة في عطلة نهاية الأسبوع ماقبل الأخيرة للعام 2018

ماري بوبينز
0

 

نلقي في هذا التقرير نظرة على أهم ثلاث أفلام مرتقبة في عطلة نهاية الأسبوع ما قبل الأخيرة لعام 2018، أي أقل من أسبوع قبل عيد الميلاد. ونظرًا لأنماط العرض غير المعتادة، فإن هذه التوقعات طويلة الأجل كثيرة التقلب وقابلة للتغيير في الأسابيع المقبلة.

marypoppinsreturns-aquaman-bumblebee

 

Mary Poppins Returns

يتوقع أن يحقق في افتتاحية عطلة نهاية الأسبوع لأول ثلاث أيام مبلغًا يتراوح بين 30 و50 مليون دولار. وتشير كل الدلائل إلى نجاح جديد ستحققه ديزني بناء على التريلر الذي طرحته للترويج للفيلم، والذي طال انتظاره لأجيال عديدة من المعجبين.  وقد حازت النجمة إينيلي بلانت ثناء مبكرًا إثر تألقها في أداء دور الرائعة جولي أندروز. وكان التفاعل مع تريلرات الفيلم حماسية للغاية، بالإضافة إلى أن اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية المبكرة مشجعة للغاية. ومع تواتر الشائعات بوصول الفيلم إلى قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل فيلم في حفل الأوسكار للدورة المقبلة. ويبقى التساؤل القائم هل سيجذب الفيلم فئة المتابعين الأصغر سنًا الذين يشعرون بحنين للشخصية؟ وهل ستقسم الأفلام المطروحة فئة المشاهدين إلى مجموعات؟ وبكل الأحوال، تبقى التوقعات لهذا الفيلم بالنجاح كبيرة وسيكون موعد طرحه هو 19 كانون الأول.

أكوامان

Aquaman

من المتوقع أن يحقق هذا الفيلم المنتظر من عالم DC  الممتد في أول عطلة نهاية أسبوع له مبلغًا  يتراوح بين 40 إلى 60 مليون دولار، وبعد الاحباط الذي أصاب عالم DC الممتد إثر فيلم  Justice League، فمن المتوقع أن يحقق فيلم Aquaman، الذي يعد المغامرة الفردية الأولى لبطل العال المائي، نجاحًا جيدًا يعوض بها عالم DC ما خسره في الفيلم السابق. والكثير من المتابعين عبروا عن حماسهم تجاه الفيلم المرتقب، لذا، يمكن بسبب ذلك مقارنة هذا الفيلم مع فيلم Ant-Man and The Wasp، ويتطلع صناع هذا الفيلم لأن يكون الخيار الأول لمتابعي السينما.

اقرأ أيضاً: Aquaman الكثيرُ من التكهنات لنجاحٍ مذهلٍ… إليكم بعض المعلومات التي سترغبون بمعرفتها عنه

Bumblebee

Bumblebee

من المتوقع أن يحقق هذا الفيلم مبلغًا يتراوح بين 15 و25 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع، ويعود القلق المباشر حول مصير هذا الفيلم إلى حقيقة أن سلسلة Transformers فقدت الكثير من الجماهير بعد آخر فيلمين وما واجهاه من  انخفاض حاد في شباك التذاكر. رغم ذلك، بدأت التريلرات التي نشرت للفيلم بجذب المعجبين والمتحمسين لإعطاء فرصة جديدة لهذه العلامة التجارية مع صانع الأفلام المتميز ترافيس نايت.

 

اقرأ أيضاً: مخرج فيلم Aquaman جيمس وان ينشر لأول مرة صور لمخلوقات بحرية غريبة ستظهر في الفيلم

0

شاركنا رأيك حول "توقعات شباك التذاكر لأول عرض للأفلام المنتظرة في عطلة نهاية الأسبوع ماقبل الأخيرة للعام 2018"

أضف تعليقًا