نتفليكس تخسر 39 مليون دولار جراء حملة مقاطعة كيفن سبايسي الأخيرة

0

من جديد حملة #me_too  تعود إلى الأضواء بعد الكثير من الأحداث المفاجئة التي تسببت بها في العام الفائت، و لا يخفى على أحد مدى الخسارة المالية التي تسببت بها مزاعم سوء السلوك الجنسي التي طالت كيفن سبايسي، ولكن ربما أصبحنا نعرف رقماً تقديرياً لخسارة نتفليكس.

اقرأ أيضاً: بعد فضيحة كيفن سبيسي أشهر 8 دعاوى تحرش جنسي في هوليوود

عملاق الانتاج نتفليكس سبق واستبعدت سبايسي من بطولة المسلسل المشهور House of Cards بعد دعاوى سوء سلوء السلوك الجنسي التي أثيرت ضده، بالإضافة إلى استبعادها فيلم Gore Vidal  الذي سبق وأنجزه. الآن ووفقاً لتقارير في  Buzzfeed فان عملية مقاطعة سبايسي قد كلفت نتفليكس ما يقارب ال 39 مليون دولار مما يعني أن ظهور Gore في أي وقت من الأوقات سيعني خسارة المزيد من المال.

اقرأ أيضاً: فيلم كيفن سبايسي يحقق رقمًا هزيلًا في أسبوعه الأول!

روبن رايت

وعلى الرغم من ذلك فقد كان واضحاً أن هناك القليل من التردد حيال خروج سبايسي من العرض في مسلسل House of Cards ، وقد كشفت نجمة المسلسل البديلة روبين رايت مؤخراً أنهم مرو بفترة من عدم اليقين تتعلق بمصير العرض في تلك الفترة وقالت فيما يخص الموسم الأخير “لم يكن أحد حقا يعرف ما يجب القيام به وأعتقد أننا كلنا نظرنا إلى الأمر وفكرنا أنه يجب أن ننهيها كما نفعل دائماً عن طريق العقد” مضيفة أنه هناك غرض أساسي من استمرار العرض وهو الحفاظ على عمل ما يقارب 2500 شخص ومن الجيد أن ننهي العرض بشكل لائق.

اقرأ أيضاً: تريلر الموسم السادس من House of Cards وروبن رايت في القيادة

0

شاركنا رأيك حول "نتفليكس تخسر 39 مليون دولار جراء حملة مقاطعة كيفن سبايسي الأخيرة"

أضف تعليقًا