نعومي واتس رسمياً لبطولة المسلسل المشتق من مسلسل Game of Thrones

نعومي واتس
0

نعومي واتس تعود بنا رسميًا إلى الأيام الأولى لقارة ويستروس Westeros، حيث لا كان السائرون البيض في بداية زحفهم، وكانت عائلة ستارك في بداية عهدها! فقد أفادت تقارير إعلامية أن الممثلة نعومي واتس، المرشحة مرتين لجائزة الأوسكار، ستتولى دور البطولة في المسلسل المشتق من مسلسل لعبة العروش للمؤلف جورج.ر.ر مارتن. وسيكون المسلسل الجديد من تأليف الكاتب جون غولدمان.

اقرا أيضاً: توقعات الموسم الثامن والأخير من المسلسل الأشهر Game Of Thrones

ويقدم الوصف المطروح لشخصية واتس تلميحات عن دورها في المسلسل، إذ توصف شخصيتها بأنها “اجتماعية وجذابة، ولكنها تخفي سرًا ما”، ويبدو هذا الوصف طبعًا عامًا جدًا ولا يقدم معلومات كافية عنها. وتعرض الحلقة الأولى للمسلسل الأحداث التي حصلت قبل مسلسل لعبة العروش بآلاف السنين، وتحديدًا الفترة التي شهدت الانتقال من العصر الذهبي للأبطال إلى الفترة الأكثر سوادًا، والتي شهدت الصراع بين ملك الليل وعائلة ستارك وجورمان Joramun، المعروف بملك ما وراء الجدار.

نعومي واتس

اقرأ أيضاً: لعبة العروش Game of Thrones سيعود بعد الموسم الأخير لكن تحت اسم مختلف

ومن المتوقع أن يتناول المسلسل كذلك مجموعة أخرى من المواضيع، مثل الأسرار الحالكة لقارة ويسترون، وأصل السائرين البيض، وأسرار الشرق، وتاريخ عائلة ستارك الأسطورية. وقد قال كاسي بلويز، رئيس قسم البرمجة في HBO، ما يلي: “ستدور الأحداث في مكان وزمان مختلفين، لكن رغم هذا الاختلاف سيبقى المسلسل الجديد في ظل أجواء مسلسل لعبة العروش”.

ويعد هذا المشروع هو المشروع التلفزيوني الثاني لواتس خلال الآونة الأخيرة، فقد قدمت أداء رائعًا في برنامج Twin Peaks: The Return، إذ قامت بدور جيني إي جونز أمام الممثل كايل ماكلاكان الذي أدى شخصية دال كوبر. وحتى الآن لا يوجد موعد رسمي لظهور المسلسل الجديد على شاشة HBO.

اقرأ أيضاً: هل أنت من عشاق مسلسل صراع العروش؟ إذًا لنختبر معلوماتك!

 

 

 

 

 

 

 

0

شاركنا رأيك حول "نعومي واتس رسمياً لبطولة المسلسل المشتق من مسلسل Game of Thrones"

أضف تعليقًا