خطة جديدة لتكملة فيلم Avatar بسلسلة مكونة من أربع أفلام ستطلق تباعاً

 Avatar
0

كشفت أحدث الأخبار عن أربع أفلام جديدة ستطلق تباعاً وذلك كتتمة لفيلم Avatar، الذي حقق نجاحاً كبيراً حين طرحه. وكان من المقرر الإعلان على أسمائها ببساطة  Avatar2 و Avatar3 و Avatar4 و Avatar5، ولكن تقارير BBC أفادت بأن الكشف عن بعض الوثائق الخاصة بالمخرج وضح أن العناوين ستكون كالتالي: Avatar: The Way of Water و  Avatar: The Seed Bearer و Avatar: The Tulkun Rider و Avatar: The Quest for Eywa.

وعلى الرغم من أن المصدر يبدو موثوقاً، لكن ربما ستكون هذه العناوين للأفلام التي سيخرجها جيمس كاميرون  بمثابة عناوين أولية قابلة للتغيير. إذ أنه من الشائع استخدام عناوين مؤقتة أثناء عمليات الإنتاج في حالة انتاج الأفلام التي تحافظ على مستوى عالي من السرية. ومن المحتمل أيضاً أن تكون عناوين لألعاب الفيديو الخاصة بالفيلم.

اقرأ أيضاً: هل تفضل العيش في الواقع أم في Avatar؟

avatar

اقرأ أيضاً: أفضل 100 فيلم خيال علمي في تاريخ السينما

و سنحاول فهم هذه العناوين سوياً لاستنتاج الخط العام للأفلام القادمة:

Avatar: The Way of Water، ربما سيحاول كاميرون من خلال هذا الفيلم استكشاف الأجزاء المتعاقبة من الجانب المائي لباندوا.

Avatar: The Seed Bearer، ربما يشير هذا العنوان بطريقة أو بأخرى إلى بذور شجرة النفوس، ولكن ليس من الواضح ما هو موضوعه المباشر. أما عنوان Avatar: The Tulkun Rider حقيقة يبدو مبهماً ولا يمكن استكشاف ما يرمي إليه.

وأخيراً Avatar: The Quest for Eywa.، من المعروف أن أيوا في هذا الفيلم هي القوة الالهية لأندورا. حسناً هي ليس بالشيء الذي من الممكن السعي إليه فهي واضحة. وربما غموض هذه العناوين هي التي دفعت بالتخمينات القائلة أنها ليست بالنهائية وسيكون هناك عناوين أخرى.

أما فيما يخص مواعيد اطلاق الافلام فقد حددت كالتالي: Avatar2 سيطلق في السينما بتاريخ 18 ديسمبر 2020،  Avatar3 في تاريخ 17 كانون الأول 2021  Avatar4 20 ديسمبر 2024،  Avatar5 في تاريخ 19 ديسمبر 2025.

اقرأ أيضاً: ماذا حصل لثلاثية Avatar المرتقبة؟

0

شاركنا رأيك حول "خطة جديدة لتكملة فيلم Avatar بسلسلة مكونة من أربع أفلام ستطلق تباعاً"

أضف تعليقًا