هل ستنجح أفلام Pirates of the Caribbean دون شخصية جاك سبارو؟

Elizabeth Swann
0

في الآونة الأخيرة، وبعد الإعلان عن نية ديزني المضي قدمًا في عملية إنتاج جزء جديد من Pirates of the Caribbean، كثرت الأقاويل عن احتمالية إقصاء شخصية القبطان الأشهر جاك سبارو من الفيلم. هذا الخبر أصاب الكثيرين بالذهول، خاصة وأنه بعد كل هذه الأجزاء التي ركزت على شخصية سبارو، أصبح الأمر يبدو كأن الفيلم يدور حول هذه الشخصية بالذات. لكن يبدو أن الأمر مختلف، إذ عبرت الشركة عن أنها لم تقصد إنتاج فيلم عن شخصية سبارو بالذات، بل إن الأمر بيد الجمهور الذي أحب الشخصية للغاية، ولذلك كعادتها هوليود إذا أحب الجمهور شخصية، فستستنزفها حتى الرمق الأخير.

لكن المفاجئة أن الفيلم الجديد سيكون من تأليف ريهت ريز وبول ويرنيك، اللذين شرفا على كتابة سيناريو أفلام Deadpool  وZombieland. وبعد الإعلان عن ذلك أصبح من الممكن أن يتوقع الجمهور فيلمًا مشوقًا ونصًا رائعًا، دون الحاجة لشخصية سبارو لضمان نجاح الفيلم.

اقرأ أيضاً: شائعات عن فيلم جديد من سلسلة Pirates of the Caribbean.. ومستقبل شخصية جاك سبارو على المحك!

pirates-of-the-caribbean-captain-jack-sparrow

 

ربما إذا سألنا عن الشخصية الرئيسية للفيلم ستكون الإجابة البديهية هي جاك سبارو، لكن مهلًا ماذا لو نظرنا إلى الأمر بشكل أوسع أليست هي شخصية إليزابيث سوان Elizabeth Swann تلك البرجوازية التي تقع في حيرة بين اختيار حب حياتها، أو الرجل الذي قيل لها إنه مستقبلها المستقر إلى اللحظة التي تخطف وتبدأ حياة البحر والقرصنة وتكتشف بنفسها الكثير من الأشياء التي لم يسبق أن ادركت أنها تتمتع بها. الكثير من التساؤلات حول هذه الشخصية التي مرت بالكثير من المراحل إلى أن أصبحت أمًا وملكة، فهل ستوازن بين هاتين المهمتين؟ وماذا عن باقي القراصنة؟.

إذا أمعنا النظر في تركيبة شخصيات هذا الفيلم سنرى أنه بالفعل من الممكن الاستغناء عن سبارو، والبقاء في دائرة باقي الشخصيات دون أن نخرج عن سياق الفيلم، وبكل الأحوال تبقى هذه التساؤلات ضمن إطار التخمينات، فنحن مضطرون لانتظار الكثير من التوضيحات قبل البدء بتصوير هذا العمل.

اقرأ أيضا: معلومات هامة قبل مشاهدة فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales

0

شاركنا رأيك حول "هل ستنجح أفلام Pirates of the Caribbean دون شخصية جاك سبارو؟"