مسلسلات تشويق ستجعلك تحبس أنفاسك من الإثارة والترقب

مسلسلات تشويق
3

ما رأيك أن تحرق بعضًا من دهونك وأنت تجلس في غرفتك المعزولة ومستلقيًا على أريكتك المفضلة!! هل هذا ما ترغب فيه حقًا !!

إذًا إليك مسلسلات تشويق وإثارة ستجعلك متسمِّرًا أمام تلفازك تنتظر اللحظات القادمة وتتصبب عرقًا، ستسأل نفسك مرارًا من القاتل!!من الضحية!! فاحبس أنفاسك واستعد للإثارة والغموض.

Dexter

ديكستر مسلسل Dexter - مسلسلات حابسة للأنفاس

يرتبط اسم هذا المسلسل بالشخصية الذكية ديكستر مورغان وهو الشخص المنظم عميق الشخصية المتفاني في عمله وذو شخصية انطوائية، فصباحًا هو خبير التحاليل الجنائية في قسم شرطة ميامي أما مساءً فهو قاتل متسلسل يلاحق المجرمين الذين فشلت الشرطة في كشفهم، قد تبتعد الشُّبهات عن ديكستر بسبب لطافته وتعامله الجيد مع المحيط، لكن حاجته للقتل بسبب صدمة مرَّ بها في سن الثالثة، المسلسل مبني على سلسلة روايات ديكستر التي ألفها جيف ليندسي.


Mindhunter

مايندهانتر مسلسل Mindhunter - مسلسلات تشويق وإثارة

مسلسل جريمة درامي أمريكي، تدور حبكة الفيلم حول عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي هولدن فورد وبيل تينش الذين يقابلون سفاحين وقتلة من أجل فهم كيفية تفكير هؤلاء المجرمين ويغوصون عميقًا في عقول القتلة ليفهموا ماذا ينمو ويعشش داخلها، وإدراك أمراضهم النفسية المدفونة من أجل استخدام هذه المعرفة في حل قضايا جارية، حصل المسلسل في موسمه الأول على 78درجة من أصل 100بناءً على رأي 24 من النقاد.

قصة المسلسل مستوحاة من أحداث واقعية وشخصيات حقيقية لقاتلين متسلسلين والمقابلات الشيّقة والغريبة التي أجريت معهم.


Breaking Bad

بريكينغ باد مسلسل Breaking Bad مسلسلات تشويق وإثارة

والتر وايت الأستاذ الذكي في مادة الكيمياء يُشخَّص بإصابته بسرطان الرئة غير القابل للعلاج، فيتحول إلى عالم الجريمة ويقرر أن يشارك طالبه في عالم تصنيع وبيع المخدرات ليؤمن لعائلته المال الكافي بعد مماته، المسلسل يحوي أحداث كوميدية شيِّقة  مع رجال العصابات، والدهاء المنقطع النظير لرجل الكيمياء الذي يتبنى مادة الميثامفيتامين ويتاجر بها.


Hannibal

هانيبال مسلسل Hannibal مسلسلات تشويق وإثارة

مسلسل الرعب والجريمة المبني على شخصيات وعناصر رواية التنين الأحمر للكاتب الأمريكي توماس هاريس حيث يروي قصة محقق (ويل غراهام) الذي يبحث في قضيه اختفاء 8 فتيات في ظروف غامضة لكن التحقيق يؤثر على نفسية المحقق مما يدفه للإستعانة بالطبيب النفسي هانيبال ليكتر الذي هو نفسه سفاح ومجرم والذي يستغل المحقق من أجل التلاعب بمكتب التحقيقات من الداخل لكن الروابط التي يبنيها مع غراهام تبدأ بالتاثير عليه. صراع العباقرة هذا يحوي العديد من الأحداث الشيقة التي لن تستطيع توقعها أثناء حلقات المسلسل.


Manhunt: Unabomber

مانهانت  مسلسل Manhunt: Unabomber مسلسلات تشويق وإثارة

قصة المسلسل تدور في إطار من الإثارة والتشويق وتتحدث عن إحدى القصص الحقيقية لمكتب التحقيقات الفدرالي حيث تسلط الضوء على قضية تعقبهم لرجل خطير يدعى أن بومبر، والمأخوذ عن قصة حقيقية لرجل كان يفجر الجامعات والطائرات باستخدام قنابل يدوية الصنع وتم تعقبه لأكثر من 17 عامًا، الأحداث تخطف الأنفاس وخصوصًا عند معرفتنا أن هذه الاحداث واقعية لشخص مهووس يدعى تيد كازينسكي .


The Night Manager

ذا نايت مسلسل The Night Manager مسلسلات تشويق وإثارة

مسلسل قصير من ست حلقات فقط، لكنه على درجة عاليه من التشويق، يروي المسلسل قصة جندي بريطاني سابق “جوناثان” وهو عامل ليلي في أحد الفنادق يتجسس ويحاول الإيقاع بالمجرمين وتجار الأسلحة المتورطين بصفقات دولية والمنتسبين لعمل المخابرات والمثير انتقال الأحداث بين دول عربية ودول غربية، المسلسل مبني على رواية مدير الليل للكاتب جون لو كاريه.


La Mante

الام مسلسل La Mante مسلسلات تشويق وإثارة

هذا المسلسل الفرنسي يمنحك نظرة فلسفية عن القتل، حيث تروي قصة رجل ناجح في الشرطة يدعى داميان، والذي صمّم على دخول مجال الشرطة بسبب صدمة نفسية في صغره حيث سُحِبَت أمه أمامه بكلِّ قسوة من قبل رجال الشرطة ليكتشف فيما بعد أن أمه قاتلة وسفاحة كانت تقتل كل الرجال الذين يتحرشون بالأطفال ويغتصبوهم وقد رضيت بسنوات السجن ثمنًا لذلك، تحدث المفاجأة ويلتقي الابن المفجوع بالأم الثكلى، فما الذي سيحدث!!


Happy Valley

هابي فالي مسلسل Happy Valley مسلسلات تشويق وإُثارة

المسلسل البريطاني الذي يدخلك في الدوامة التي تعاني منها امرأة لديها ابنة مراهقة انتحرت، وشقيقة مدمنة للمخدرات تحاول التعافي، وحفيد نتاج لجريمة اغتصاب، قد تبدو لك المرأة صلبة وهادئة ولكن بداخلها بركان ثائر بعد معرفتها بخروج الرجل الذي تسبب في انتحار ابنتها من السجن، لتبدأ برحلة البحث عن هذا الشخص الذي يستحق انفجار بركانها فيه.


Rake

ريك مسلسل Rake مسلسلات تشويق وإثارة

المسلسل الأسترالي الذي يجمع الكوميديا والجريمة في عمل واحد مسلٍّ ومثير، مع المحامي كليفر جرين عاشق القضايا الخاسرة والمدافع عن متهمين مفقود الأمل من براءتهم، بداية من المتظاهرين السياسيين وحتى آكلي لحوم البشر، عرض موسمه الأول عام 2011م وموسمه الخامس في 2018م. المسلسل يقدم الجريمة في إطار كوميدي ويحوي كمية وافرة من التشويق والحماس.

اقرأ أيضًا: أكثر المسلسلات التركية مشاهدةً في موسم شتاء 2017 – 2018

3

شاركنا رأيك حول "مسلسلات تشويق ستجعلك تحبس أنفاسك من الإثارة والترقب"