معبد Satanicيرفع دعوى قضائية بسبب ظهور إله يشبه الماعز في أحد عروض نتفليكس

تمثال صابرينا
0

يبدو أن نتفليكس وWarner Bros ليسوا في أفضل أحوالهم في هذه الأيام، اذ قام معبد The Satanic برفع دعوى قضائية يتهم فيها كل من نتفليكس وWarner Bros بانتهاك حقوق النشر والعلامة التجارية والتسبب في ضرر شديد لسمعتها مطالبين بتعويض قدره 150 مليون دولار. وذلك على أثر استخدام نتفليكس وWarner Bros لتمثال يمثل الإله الماعز محاطا بالأطفال في عرض لنتفليكس يسمى The Chilling Adventures of Sabrina.

وفي الوثائق التي قدمها المعبد للمحكمة يدعي أن التمثال مشابه تماما لذلك الذي في معبد Satanic والذي اشتهر بحملة  Indiegogo في العام 2014. وقد كان من المفترض نقل التمثال إلى مبنى الكابيتال في ولاية أوكلاهامو ولكنه بقي في ديتروبت بعد العديد من الاحتجاجات ومنذ ذلك الوقت أصبح تمثال Baphomet يمثل رمزا أيقونيا للمجموعة التي تدعى satanists.

chilling_adventures_of_sabrina

وفي معرض حديثه أكد لوسيان جيرفز مؤسس المعبد، أن هناك الكثيرين ممن لم يسمعو بالمجموعة الخاصة بهم لكنهم يتوقفون لمشاهدة التمثال على أنه تمثال صابرينا، وهذا الشيء يفسد مشروعهم ويدمره بالكامل. وبسبب الظهور الواضح للتمثال يزعم المعبد أنه يتم ربطه بالخصوم الأشرار في العرض والشخصيات التي تعبد الرب المظلم أو الشيطان وينخرطون في اكل لحوم البشر واستحضار الأوراح والقتل والتعذيب، والعديد من الأنشطة الشائنة الأخرى. وأكد أن هذا التمثال لا يمثل الشر، بل أنه يمسك بمبدأ أساسي هو أن المعاناة غير المبررة شيء سيء، وأن كل ما يقلل المعاناة أمر جيد. وأن الرمز يمثل الشخصية المتمردة ضد سلطة الرب لكنه ليس كائناً شريراً. وذكرت المجموعة أنها قامت بالتواصل مع Warner Bros ونتفليكس لازاله التمثال من العرض لكن لم تحدث الاستجابة. وحتى الآن امتنع كل من نتفليكس ووارنر برازر عن التعليق.

اقرأ أيضاً: نتفليكس تفضح “الماسونية من الداخل” وتضع حدًا لكلِّ نظريات المؤامرة والكذب!

0

شاركنا رأيك حول "معبد Satanicيرفع دعوى قضائية بسبب ظهور إله يشبه الماعز في أحد عروض نتفليكس"