سوزان بير لاخراج المسلسل الجديد The Undoing من بطولة النجمة نيكول كيدمان

نيكول كيدمان
0

ستتولى المخرجة سوزان بير مخرجة عمل The Night Manager  والعمل المرتقب  Bird Box- مسؤولية إخراج المسلسل الجديد من بطولة النجمة نيكول كيدمان والذي سيحمل عنوان The Undoing، على أن يعرض لاحقًا على شبكة HBO. وسيكون هذا العمل هو الثاني للنجمة كيدمان مع شبكة HBO بعد مسلسل Big Little Lies، الذي حقق الكثير من النجاحات. وسيتولى كتابة النص المؤلف ديفيد .ي. كيلي- كاتب مسلسل Big Little Lies- معتمدًا على نص رواية Should Have Known. وستشرف بير على عمليات الإخراج لكامل المسلسل، الذي من المقرر أن يكون مؤلفًا من ست حلقات، وستجسد كيدمان في هذا المسلسل دور معالجة يختفي زوجها فجأة في ظروف غامضة.

اقرأ أيضاً: عندما يجتمع السحر بالموهبة … تتجسد نيكول كيدمان

وبما أن أحداث هذا المسلسل تستند إلى رواية معروفة فيمكننا توقع القصة من خلال تلخيص الرواية نوعًا ما بأهم خطوطها:

غريس رينهارت تعيش حياة لم ترد غيرها قط، فهي تكرس وقتها بالكامل لزوجها وعملها كمعالجة في مستشفى لعلاج أورام السرطان لدى الأطفال. بالإضافة لعنايتها بابنها الوحيد هنري، وتبقى على تواصل دائم مع المرضى الذين تراهم يومياً في المشفى. غريس أيضا هي مؤلفة كتاب You Should Have Known والتي تنتقد فيه المرأة لعدم تقييمها لحدسها وأهميته في تشكيل الانطباعات الأولى عن الرجل. ولكن فجأة وقبل موت زوجها تحدث الكثير من الأحداث المروعة، اختفاء لزوجها ومن ثم موت عنيف وسلسلة من الاكتشافات الرهيبة عن رجل كانت تعتقد أنها تعرفه جيدًا. وتواجه واقع تفكك حياتها القديمة وضرورة الانفصال عنها لخلق حياة جديدة كليًا لها ولابنها.

نيكول كيدمان

نستطيع من هذا الملخص تقدير أن قصة المسلسل مميزة وتستحق أن تنال فرصة، وباجتماع سوزان بير ونيكول كيدمان، التي لا زالت تعتبر من ممثلات الصف الأول، سيشكل هذا الأمر توليفة جيدة مبدئيًا، مما يجعلنا في طور انتظار آخر الأخبار عن هذا العمل ريثما يبصر النور ونشاهد النتائج.

وفيما يخص هذا العمل قالت كيدمان: “من جديد، ابتكر ديفيد مسلسلًا مثيرًا للاهتمام مع دور نسائي رائع ومعقد للغاية”، ومن الجدير بالذكر أن كيدمان ستعود لنا بموسم ثانٍ من مسلسل  Big Little Lies، الذي كان من المفترض أن يكون بموسم وحيد،  لكن شعبيته الكبيرة دفعت شبكة HBO لإنتاج موسم ثان سيبصر النور عام 2019، ولكن لم يحدد حتى الآن تاريخ دقيق.

اقرأ أيضاً: عندما يجتمع السحر بالموهبة … تتجسد نيكول كيدمان

0

شاركنا رأيك حول "سوزان بير لاخراج المسلسل الجديد The Undoing من بطولة النجمة نيكول كيدمان"