التحضير لمسلسل جديد من تأليف جورج.ر.ر مارتن!

Wild Cards
0

مع اقتراب الموسم الأخير من المسلسل الأكثر شهرة لعبة العروش، تتسابق الشبكات التلفزيونية للحصول على عمل جديد للرائع جورج ر.ر. مارتن لتنتجه حصريًا. وبحسب الأخبار فإن شبكة Hulu التلفزيونية في صدد التحضير لموسمين مقتبسين من سلسلة روايات Wild Cards، وسيكون السيناريو نتاج تعاون عدد من المؤلفين، على أن يخضع لتحرير مارتن وإشرافه.

وأفادت تقارير Variety  أن شبكة Hulu تفتح المجال للكاتب لتقديم مسلسلين اعتمادًا على سلسلة روايات  Wild Cards لمارتن، وهي مجموعة من روايات الخيال العلمي، التي تصور أمريكا عقب إطلاق فيروس مدمر عام 1946، مما أدى إلى دمار البشرية. وسيتناول الخط الرئيس للأحداث قصة فيروس يصل البشر عبر بطاقات البريد، فيقتل ما نسبته 90% من البشرية، أما الناجون فتتغير تركيبة أحماضهم النووية بفعل تأثير الفيروس، فيعانون من تشوهات جسدية مختلفة، في حين يحصل بعضه على قدرات خارقة!

اقرأ أيضاً: قائمة الروايات المُلهمة لجورج ر. ر. مارتن مؤلف ملحمة لعبة العروش Game of Thrones

جورج ر.ر. مارتن

اقرأ ايضاً: تريلر مسلسل الرعب الجديد للمبدع جورج مارتن قتل، كُره، حرق، حزن، والكثير من الرعب!

ويدعى الفيروس باسم Wild Card، وهو ينتقل عبر الأجيال ومن الممكن أن يبقى خاملًا إلى أن يكتشف بواسطة حدث ما، وفي هذه الحالة إما أن يموت المصاب، وإما أن يصاب بتشوه كبير وإما أن ينال قوى خارقة. ويكون للفيروس بالغ الأثر على الحالة العاطفية للأشخاص ووضعهم الاجتماعي، فهم يتعرضون للتقديس أو السخرية أو القمع، وهذا الأمر يؤدي عمومًا إلى معاناتهم من اضطراب اجتماعي. وبعد مرور عقود من الزمن، يحاول ضحايا الفيروس تحديد مصيرهم.

ومن الجدير ذكره أن الكتاب الأول من سلسلة Wild Cards قد صدر عام 1987، ومنذ ذلك الحين تواصل إصدار السلسلة بإشراف 40 مؤلفًا ساهموا جميعًا في إنتاج 24 كتابًا منشورًا باسم Wild Cards. وسيعين كل من مارتن وسنودجراس منتجين منفذين، وستشترك مع شبكة Hulu في عمليات الإنتاج شركةUniversal Cable Productions. وسيكون أندرو ميلر منتجًا منفذًا ومؤلفًا في كلا المشروعين.

اقرأ أيضاً: 10 أفلام فانتازيا مفضلة لجورج أر. أر. مارتن مبدع Game of Thrones

 

 

0

شاركنا رأيك حول "التحضير لمسلسل جديد من تأليف جورج.ر.ر مارتن!"