رسمياً لن يلعب توم كروز دور جاك ريتشر بعد الآن

توم كروز
0

بعد موسمين من لعبه دور جاك ريتشر لن يلعب النجم توم كروز بعد الآن دور جاك ريتشر، وسيخرج بشكل رسمي من العرض. وفي تصريح لكاتب العرض ومبتكر الشخصية لي تشايلد على شبكة الاذاعة البريطانية قال “لن يكون هناك المزيد من الأفلام مع توم كروز، هو يمتلك درجة عالية من الموهبة لكنه ليس ملائم جسدياً”

وقد كرر هذه الشكاوى العديد من المتابعين منذ ظهور العرض في العام 2011، والذي اعترف وقتها أن هذه الانتقادات استطاعت ازعاجه. في الكتاب يصف تشايلد بأن ريتشر يبلغ من الطول ما يعادل 1.96 متر، وهذا يختلف تماماً مع مقاسات كروز الذي يبلغ من الطول فقط 1.7 متر. ولكن لنكون صادقين على الرغم من ذلك استطاع النجم توم كروز استمالة بعض المتابعين إلى جانبه وساهم في تحويل الفيلم إلى سلسلة من الأفلام المحترمة.

اقرأ أيضاً: فيلمُ Mission: Impossible – Fallout يحقّق رقمًا قياسيًا في عرضه الأول!

توم كروز

وأضاف تشايلد “لقد استمتعت حقاً بالعمل مع كروز، هو شخص لطيف فعلا. وقد أمضينا معاً الكثير من أوقات المرح، ولكن في نهاية المطاف القراء على حق. حجم ريايزر هو مهم للغاية وهو تفصيل أساسي من الشخصية”

والآن بدلاً من القيام بعملية اعادة صياغة كلية للدور يريد تشايلد الانتقال إلى مسلسل جديد لاخبار المزيد من القصص الطويلة، مع ممثل جديد كلياً وذلك كي يتمكن المتابعين من الحصول على بداية جديدة كلياً مع الشخصية. اذ قال “أريد من القراء اللذين أزعجهم وجود توم كروز مساعدتي في انتقاء ممثل جديد مناسب لهذا المسلسل التلفزيوني، نحن نبدأ من جديد ونحاول بجدية العثور على الرجل المناسب”

ويذكر أن فيلم Jack Reacher الذي ظهر رسمياً في صالات العرض في العام 2012 حقق عالمياً ما يقارب ال 220 مليون دولار وفي الغالب حصل على مراجعات ايجابية اذا استثنينا الانتقادات على عدم موائمة كروز جسدياً. بينما أتت التكملة على شكل فيلم آخر حمل عنوان Jack Reacher: Never Go Back فشل في انتزاع دهشة النقاد وشباك التذاكر الايجابية.

وفي هذه الأثناء سيعود النجم كروز إلى الفيلم الذي حقق له نجاحاً كبيراً Top Gun في جزء جديد يحمل عنوان  Top Gun: Maverick ومن المتوقع وصوله للسينما في العام 2020. وبذلك يبقى التساؤل الرئيسي: من الذي سيلعب دور جاك رايزر في المستقبل؟

اقرأ أيضاً: جون هام وإد هاريس يشاركان توم كروز بطولة فيلم Top Gun!

 

0

شاركنا رأيك حول "رسمياً لن يلعب توم كروز دور جاك ريتشر بعد الآن"

أضف تعليقًا