الإعلان عن موسم سابع لمسلسل Agents of S.H.I.E.L.D!

Agents of S.H.I.E.L.D
0

أعلن مؤخرًا عن تمديد مسلسل Agents of S.H.I.E.L.D لموسم سابع على شبكة ABC، وهذا أمر سار لعشاق المسلسل الذي يعد من المسلسلات المظلومة جماهريًا؛ فلم يلق التقدير الذي يستحقه. وكانت الشبكة قد منحت الضوء الأخضر للمباشرة بالموسم السابع من هذا المسلسل التابع لعالم مارفل، حتى قبل عرض موسمه السادس، الذي من المقرر إطلاقه في صيف السنة القادمة.

وكان هذا المسلسل قد احتل على مدار مواسمه السابقة مكانة متأخرة بين أكثر المسلسلات الجماهيرية، وذلك رغم وجودة قاعدة جماهيرية لا بأس بها من المعجبين بشخصيات الأبطال في المسلسل منذر عرضه لأول مرة عام 2013. وكان مصير المسلسل مؤخرًا في وضعية حرجة، خصوصًا مع طرح خدمة العرض التابعة لديزني، وإلغاء شبكة نتفليكس بعض المسلسلات التابعة لعالم مارفل مثل Iron Fist.

اقرأ أيضاً: فيلم جديد لشخصية جديدة في عالم مارفل!

Agents of S.H.I.E.L.D

ووفقًا لموقع Marvel.com، أعلنت شبكة ABC عن تجديد المسلسل إلى موسم سابع مكون من 13 حلقة. ومع أن هذا العدد يبدو أقل بكثير من المواسم الاعتيادية المكونة من 22 حلقة، فإنه يشير إلى مدى الثقة التي يحظى بها مسلسل Agents of S.H.I.E.L.D بين أوساط ديزني، وهذا الأمر مهم جدًا لأنه يأتي في أعقاب الإعلان عن إطلاق شبكة ديزني المخصصة لعرض المسلسلات التابعة لعالم مارفل السينمائي وسلسلة Star Wars، وما أثاره ذلك الإعلان من شكوك ومخاوف فيما يتعلق باستمرار مسلسلات مارفل المعروضة على شبكات أخرى.

وتجلت تلك المخاوف في استعداد القائمين على المسلسل مسبقًا بشأن إلغائه المحتمل، وقد علقت منتجته ماوريسيا تنشارون على هذا الأمر قبل ختام الموسم الخامس من المسلسل، وقالت: “لن تكون نهاية الموسم قطعية دون أن تفتح المجال لأحداث جديدة، فهذه هي الطريقة التي أنهينا بها جميع المواسم السابقة، فقد كنا نمضي في التحضير دون معرفة مصير المسلسل حتى اللحظة الأخيرة، لذا، فقد اتبعنا الطريقة ذاتها في الموسم الخامس، فهي تبدو إما خاتمة نهائية للمسلسل، أو خاتمة طبيعية لأحد مواسمه”.

ومن الجدير ذكره أن الموسم السادس من المسلسل سيعرض في صيف عام 2019.

اقرأ أيضاً: جدول أفلام Marvel وDC القادمة حتى العام 2020

 

 

0