تريلر فيلم The Secret Life of Pets 2 القط كلو تحت الأضواء

The Secret Life of Pets2
0

أصدرت شبكة Illumination تريلر فيلم The Secret Life of Pets2 ، وهو التريلر الثاني ضمن سلسلة على ما يبدو أنها تسلط الضوء في كل مرة على أحد الحيوانات الأليفة، وهذه المرة القط كلو. يقوم بأداء صوته الممثل Lake Bell, كلو هي قطة مشاكسة غالباً ما تحاول ايقاظ مالكها النائم، تحاول ذلك بشتى الوسائل المتاحة من الصراخ إلى الخدش وفي النهاية تقيأ الفرو في البداية ستظن أنها مجرد خدعة لايقاظ صاحبها لكن مهلاً إنها مشاكسة إلى حد أنها تتقيأ الفرو بالفعل.

من الجدير بالذكر أن هذا التريلر أصدر في أعقاب تريلر كان قد خُصص لماكس الكلب والذي كان ممثلا بصوت  Louis C.K في الجزء الأول العام 2016 لكن استبدل في هذا الجزء بالممثل Patton Oswalt، وذلك في عقب ادعاءات سوء السلوك الجنسي لممثل Louis C.K  اللأمر الذي لم يتمكن من ايقاف هذا المشروع الذي اكتسب في أول جزء ما يزيد عن 875 مليون دولار في مختلف أنحاء العالم. على العكس من المتوقع أن يحقق هذا الجزء نجاحاً باهراً على صعيد أفلام العائلة، وخاصةً مع وجود طاقم جيد أمثال جيني سليت و كيفن هارت وإيريك ستونستريت و نجوم جدد من أمثال تيفاني هاديش و نيك كرول وبيت هولمز وهاريسون فورد.

ومن الواضح أن هذا الفيلم سيستمر  على الخط الأساسي للفيلم الأول في العام 2016 والذي يتابع حياة مختلفة تقودها الحيوانات الأليفة بعد مغادرتنا إلى أعمالنا أو المدراس والجامعات وتركهم وحيدين في المنازل.

موعد العرض هو 7 حزيران العام 2019.

اقرأ أيضاً: أفضل أفلام الرسوم المتحركة لعام 2016

0

شاركنا رأيك حول "تريلر فيلم The Secret Life of Pets 2 القط كلو تحت الأضواء"

أضف تعليقًا