الفيلم المنتظر ‘Aquaman’ يحقق رقماً قياسياً بمبيعات التذاكر قبل البدء بعرضه

أكوامان
0

في خبر جديد أعلن أن المبيعات المسبقة لتذاكر اليوم الأول من فيلم Aquaman- المتاحة للبيع على شبكة الإنترنت عبر خدمة Fandango- قد تجاوزت مبيعات أفلام Venom وMission: Impossible – Fallout. وكان فيلم Venom  من إنتاج شركة سوني قد حقق في أول عطلة أسبوع مبلغًا قدره 80،3 مليون دولار، خلال الفترة الممتدة بين 5 و7 أكتوبر، في حين حقق فيلم Mission: Impossible – Fallout من إنتاج شركة بارامونت مبلغًا قدره 61،2 مليون دولار خلال الفترة الممتدة بين 27 و29 يوليو.

اقرأ أيضاً: مخرج فيلم Aquaman جيمس وان ينشر لأول مرة صور لمخلوقات بحرية غريبة ستظهر في الفيلم

أكوامان

اقرأ أيضاً: أخيرًا بعد طول انتظار… التريلر الرسمي الأول لفيلم Aquaman!

وكانت شركة Warner Bros قد بدأت بيع تذاكر فيلم Aquaman بتاريخ 21 ديسمبر، وكانت خدمة Fandango لبيع التذاكر قد صرحت يوم الثلاثاء بأن الأشخاص الذين يشترون تذاكرهم بواسطة حسابات VIP، سيحصلون معها مجانًا على خمس كتب قصص مصورة من عالم DC.

وفي تصريح له، قال إريك ديفيس مدير تحرير Fandango  أن فيلم Aquaman  لجاسون ماموا قد أصبح بسرعة من أشهر أفلام الأبطال الخارقين. وأصبح عشاق هذا النوع من الأفلام متعطشين للقاء بطل آخر من عالم DC. ويبدو واضحًا التفوق البصري في هذا الفيلم، ولكنه ليس السبب الوحيد لتشوق المعجبين لمشاهدة هذا الفيلم، إذ يرجع حماسهم أيضًا إلى متابعة اثنتين من البطلات الإناث، فمن المقرر أن تؤدي أدوارهن كل من نيكول كيدمان وأمبير هيرد. وسيكون هذا الفيلم الفريد من إخراج المبدع جيمس وان.
وكانت شركة أمازون قد أعلنت عن عرض حصري لأصحاب العضويات المميزة، بحيث يقدرون على حضور عرض مبكر يسبق موعد إطلاق الفيلم بستة أيام، وسيحصل الأعضاء بموجب العرض على فرصة لشراء 10 تذاكر لحضور الفيلم في مجموعة من دور السينما في أمريكا الشمالية.

اقرأ أيضاً: Aquaman الكثيرُ من التكهنات لنجاحٍ مذهلٍ… إليكم بعض المعلومات التي سترغبون بمعرفتها عنه

 

0

شاركنا رأيك حول "الفيلم المنتظر ‘Aquaman’ يحقق رقماً قياسياً بمبيعات التذاكر قبل البدء بعرضه"

أضف تعليقًا