تريلر الفيلم المنتظر The Lion King من عالم ديزني المحبوب

the-lion-king-2019
0

إنها دائرة الحياة، ديزني تعيد إنتاج كل أعمالها القديمة الكلاسيكية بأسلوب جديد تماما بعيداً عن الرسوم المتحركة. وآخر فيلم تعمل عليه الشركة حالياً هو The Lion King . ولكن بخلاف الأعمال الأخيرة لعالم ديزني لا يمكن تصنيف The Lion King  على أنه عمل حي وإنما يمكننا القول بأنه على هيئة العمل الحي. مع استخدام المخرج Jon Favreau تقنية التصوير السينمائي الافتراضية. وقد وصل التريلر الأول لهذا الفيلم لكي يقدم لنا لمحة عن ما يطبخه المخرج Jon Favreau في مطبخ ديزني الشهير.

اقرأ أيضاً: أفلام ديزني بنسختها الحية … استعد لمشاهدة أفلام الرسوم المتحركة المفضلة لديك

ومن الجدير بالذكر أن هذا العمل  The Lion King يعد كعودة للمخرج Jon Favreau للعمل مع ديزني على إنتاج هذا النوع من الأفلام، فقد أخرج سابقاً The Jungle Book وحقق نجاحاً جيداً. و سيكون هذا الفيلم هو النسخة الجديدة من العمل الذي يحمل نفس الاسم  The Lion King والذي أنتج في العام 1994. وتدور قصته حول الأسد سيمبا في أثناء محاربته لاسترداد حقه كوريث شرعي لعرش الغابة.

اقرأ أيضاً: فيلم علاء الدين Aladdin … الوجه القبيح لديزني

وبالإضافة إلى ذلك بالنظر إلى الطاقم المذهل الذي سيقوم بأداء الأصوات سنعرف أن المخرج Jon Favreau قام بجمع قائمة من الأسماء الأكثر إبداعاً في تاريخ ديزني على الإطلاق وإليكم لائحة الأسماء لتطلعوا عليها:

دونالد جلوفر سيلعب دور سيمبا ،بيونسيه ستكون نالا، جيمس ايرل جونز سيكون موباسا وقد قام بهذا الدور أيضا في النسخة الأولى ، بيلي ايشنر في دور تيمون سيث، روجن في دور بومبا ،جون كاني في دور رفيق، جون اوليفر في دور زازو، الفري ودارد في دور سارابي، فلورنسا كاسومبا في دور شنزي، اريك اندريه في دور عزيزي،كيجان ميشيل كي في دور كماري.

ربما يشكل فيلم  The Lion King أحد اهم تحديات ديزني، إذ أن الفيلم بنسخة الرسوم المتحركة شكل جزءاً مهماً من ذاكرتنا كأطفال وحتى الآن، لذلك سيكون أمام المخرج Jon Favreau تحدياً كبيراً لإنتاج فيلم لا يقل أهمية وتأثيراً عن النسخة الأولى. وربما ستساهم عودة مبدع الأغاني للفيلم الأصلي Hans Zimmer للنسخة الحية بإنتاج فيلم بنفس المستوى موسيقياً. وبالطبع لا يمكن أن تتواجد بيونسيه في الفيلم دون أن تساهم في أداء أغانيه، فهي تعمل أيضاً إلى جانب المخرج على أداء بعض أغاني الفيلم ويقوم المخرج إلى جانب تيم رايز وبيونسيه بالعمل على أغنية الختام للفيلم.

فيلم The Lion King في السينما في تاريخ 19 يوليو 2019.

اقرأ أيضاً: التريلر الأول للفيلم المرتقب من ديزني Aladdin، وموعد العرض النهائي

0

شاركنا رأيك حول "تريلر الفيلم المنتظر The Lion King من عالم ديزني المحبوب"

أضف تعليقًا