Woody Woodpecker Is Back مسلسل جديد على يوتيوب

0

تعاونت شركة Universal Pictures Intl مع Universal 1440 Entertainment لإنتاج مسلسل جديد لكن العرض ليس على شاشة التلفزيون أو على شبكات العرض الشهيرة، إنما على موقع العرض الشهير يوتيوب . المسلسل هو Woody Woodpecker Is Back وسيكون مكون من عشر حلقات من إخراج أليكس زام.

من الجدير بالذكر أن هذا المسلسل سيعرض بثلاث لغات مختلفة هي البرتغالية والإسبانية والانجليزية، على أن تكون مدة الحلقة خمس دقائق فقط. القناة التي ستعرض المسلسل بدأت نشاطها قبل عام فقط تحت اسم Woody Woodpecker.

وبالإضافة إلى هذا المسلسل سيعرض أيضاً فيلم وثائقي مدته 13 دقيقة يحمل عنوان Bird Gone Wild: The Woody Woodpecker Story، سيعرض بعض من كواليس مسلسل الرسوم المتحركة الشهير Woody Woodpecker مع الرسامين المسؤولين عن ابتكار المسلسل بالإضافة إلى ذلك سيتحدثون عن أصول هذا الطائر المجنون Woody Woodpecker وسيكون متاحاً على قنوات يوتيوب في شهر كانون الأول.

 Woody Woodpecker

وقد علق روب بيل نائب الرئيس التنفيذي لشركة International New Media على ذلك قائلاً “عندما أطلقنا قناة Woody Woodpecker على موقع يوتيوب في العام 2017، على الفور لمسنا النجاح للقناة. وعرفنا أنه هناك المزيد من الفرص للعمل على هذه الشخصية الكلاسيكية الفريدة من نوعها”

وذكر أيضاً أن القناة البرازيلية جذبت أكثر من مليوني مشترك، والقناة الإسبانية أكثر من 700 ألف مشترك. وقال أنه بالنظر إلى هذا النجاح وارتفاع نسبة المشاهدة، كان من الواضح أن هناك هناك فرصة كبيرة لاستغلال هذه الملكية الفكرية لإنشاء محتوى أصيل جديد.

وبالعودة إلى قناة  Woody Woodpecker  على يوتيوب، يمكنك من خلال زيارتها مشاهدة مئات من مقاطع الفيديو لهذه الشخصية المحببة بما في ذلك المقاطع التي صنعها والتر بلانتز بين عامي 1940 و 1972 إضافة إلى المواسم الحديثة التي أطلقت بعد العام 1999 .

 

0

شاركنا رأيك حول "Woody Woodpecker Is Back مسلسل جديد على يوتيوب"

أضف تعليقًا