التريلر الرسمي لفيلم أعياد الميلاد Elliot: The Littlest Reindeer

إيليوت
0

إليوت حصان صغير، لكنه طموح سافر إلى القطب الشمالي بهدف النجاح بالانضمام إلى فرقة الرنة لسانتا. برفقة صديقه الماعز، يثبتان أنه لا وجود للحلم المستحيل. جوش هاتشرسون ، سامانثا بي ، مارتن شورت وجون كليس هم بعض الممثلين اللذين أدوا أصوات أبطال فيلمنا هذا. 

حسناً واذا كنا واقعيين فان هذا الفيلم أمام تحدٍ كبير، وذلك بسبب حقيقة أن هناك الكثير من الأفلام التي تعرض في فترة الأعياد من كل سنة دون أن تكون ذات مستوى جيد. ولكن من ناحية أخرى ربما ان لم يتمكن من تحقيق رقم جيد في السينما سيتمكن من ذلك في الأسواق الفرعية. فالأفلام التي تتناول هذا الموضوع تنال شعبية كبيرة لدى العديد من الشرائح العمرية وليس فقط الأطفال.

اقرأ أيضاً: بمناسبة الكريسماس: 10 أفلام رومانسية دارت أحداثها وسط أجواء عيد الميلاد

اقرأ أيضاً: 10 أفلام رسوم متحركة دارت أحداثها في أجواء نهاية العام

تدور قصة فيلمنا حول حصان صغير لكن حلمه كبير، الفكرة تبدأ عندما يقرر خوض مسابقة ان تمكن من الفوز بها ستكون جائزته هي الانضمام إلى فرقة حيوانات الرنة الخاصة بسانتا. حيث أنه هناك أكثر من شاغر لدى فرقة سانتا بعد قرار أكثر من عضو منها الابتعاد لأسباب مختلفة. وتكون النتيجة هي سفره بصحبة صديقه الأقرب، الداعم له بشكل كلي  العنز هازل الشره لكل أنواع الطعام. وهناك يرتدي الحصان قرون مزيفة ليحصل على فرصة للمشاركة بالمسابقة. يستقر في مزرعة معروضة للبيع والشاري ستكون سيدة أوربية تحب الرنة. تقول السيدة لنفسها بحماس “أنا أحب الرنة انها جيدة في الألعاب”.

اقرأ أيضاً: أفلام متنوعة تضعـك في أجواء عيد الميلاد!

 

 

0

شاركنا رأيك حول "التريلر الرسمي لفيلم أعياد الميلاد Elliot: The Littlest Reindeer"