بانتظار آخر تريلر لفيلم Captain Marvel الذي سيصل الليلة إليكم الملصق الأحدث للفيلم.

كابتن مارفل
0

هذا الأسبوع سيكون مهماً بالنسبة لعالم Marvel، لدينا هنا  البوستر الجديد لفيلم Captain Marvel. بوستر مليء بالألوان، كما كان متوقعاً، تتوسط الصورة  Brie Larson  مترافقة مع قائمة أسماء الممثلين اللآخرين. ربما من المعروف أن البوستر ليس هو الجزء الأكثر تشويقاً وأهمية في عالم الأفلام، ولكن يقع على عاتقه مهمة إبقاءك متشوقاً على الأقل حتى لحظة وصول آخر تريلر لفيلم Captain Marvel.

كابتن مارفل

اقرأ أيضاً: تريلر Captain Marvel يأخذنا من جديد إلى عالم التسعينيات الجميل

واذا أردنا الخوض في شأن هذا البوستر يجب علينا أن نتذكر انه بالرغم من الجودة العالية لبعض أفلام مارفل، لكن معظم بوستراتها كانت باهتة بعض الشيء. اذ ربما كانت مارفل تعتقد أنها توظف أفضل الفنانين. لكن بالعودة إلى بوستر اليوم، يمكنكم ملاحظة الفرق، بروز النجمة Brie Larson وتغطيتها لمعظم الصورة بالإضافة إلى الألوان الحية الكثيرة حولها يجعلنا نفكر بأن مارفل هذه المرة قامت ببذل جهد جيد والنتائج جيدة ومرضية.

وواحد من الأمور المثيرة للاهتمام في هذا الفيلم هو ادراج جاك شيفيرككاتب مشترك في هذا الفيلم، وهذا هو نفس الكاتب الذي يقوم منفرداً بكتابة فيلم لمارفل هو Black Widow. ويشترك شيفير بالكتابة مع جينيفا روبرتسون والمخرج رايان فليك وآنا بودين.

ولإضافة مزيد من التشويق لعالم مارفل، هناك الكثير من الشائعات التي تدور حول إطلاق تريلر فيلم Avengers 4 التي طال انتظاره في هذا الأسبوع. ومن الجدير بالذكر أن تاريخ اطلاق Captain Marvel هو 8 آذار 2019.

اقرأ أيضاً: مارفل تضم أول بطلة خارقة مسلمة إلى عالمها السينمائي MCU .. فمن تكون؟

0

شاركنا رأيك حول "بانتظار آخر تريلر لفيلم Captain Marvel الذي سيصل الليلة إليكم الملصق الأحدث للفيلم."