فيلم Stan & Ollie جوهان ريلي وستيفن كوجان يعيدان أشهر ثنائيات هوليود الكوميدية للحياة.

Stan & Ollie
0

لوريل وهاردي اثنان من أشهر ثنائيات هوليود الكوميدية على الاطلاق، بالوقت الذي كانت فيه أغانيهم ذات الطابع الخفيف تبث المتعة والمرح من خلال الشاشة، توصل الثنائي إلى اتفاق مع نهاية مسيرتهم المهنية. وهذه هي نقطة التحول التي يركز عليها فيلم Stan & Ollie، حيث يتابع قصتهما منذ قررا البدء بجولة في المملكة المتحدة عام 1953.

الفيلم يحكي قصة لوريل وهاردي بعد مرور 16 عام على تمكنهم من الحصول على شهرة واسعة للغاية ولكن مضى وقت طويل منذ صنعا أي عرض إنها سنوات طويلة، ولذلك اتخذ الاثنان قرار القيامِ بهذه الجولة لاستعادة  المجد وأيضاً لكسب بعض المال. ولكن ما لم يكن في حسبانهم هو أن بعض أشباح الماضي طفت على السطح وسببت بعض المشكلات التي تهدد صداقتهم.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانان جوهان ريلي و ستيفن كوجان أمضوا الكثير من الوقت وتقربوا من بعضهم كثيراً بغرض ايصال شعور الصداقة الحقيقية وعكس قوة العلاقة التي كانت تربط لوريل وهاردي. ولكن بالطبع هذا ليس بالكافي، فقد أمضى النجمان ساعات من الوقت الطويل في غرف المكياج يرتدون أطراف الوجوه الصناعية بغرض تحقيق تشابه يقترب من التطابق مع أشكال النجوم الحقيقية. وفي الحقيقة كانت ملامح وجوه الفنانين الحقيقية مساعدة للغاية لذلك شعر المخرج Jon S. Baird أنه حصل بالضبط على ما يريده من خلال نجوم فيلمه.

في الواقع هناك الكثير من النقاد والمشاهدين على حد سواء بانتظار ساعة اطلاق هذا الفيلم، ومن المتوقع أن يحصل على باقة متنوعة من الجوائز. فليس هو بالفيلم ذا الطابع التقليدي مجرد تناوله لقصة هذان المبدعان أسس لقاعدة جماهيرية غير محدودة في مختلف أرجاء العالم.

اقرأ ايضاً: تحب السير الذاتية للشخصيات المؤثرة؟ اليك 10 من أشهر أفلام البيوغرافيا

 

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Stan & Ollie جوهان ريلي وستيفن كوجان يعيدان أشهر ثنائيات هوليود الكوميدية للحياة."