ايزابيل فورمن لبطولة مسلسل جديد على يوتيوب بعنوان The Edge of Seventeen!

ازابيل فورمن
0

سيعرض موقع التواصل، يوتيوب، مسلسلًا جديدًا بعنوان The Edge of Seventeen، على أن تؤدي دور البطولة فيه نجمة سلسلة Hunger Games ايزابيل فورمن، إذ من المقرر أن تقوم بشخصية فتاة مراهقة غريبة الأطوار، هي ذاتها التي قدمتها الممثلة هايلي ستاينفيلد في فيلم يحمل العنوان ذاته.

وستشارك الممثلة ليانا ليبراتو إلى جانب فورمان، إذ ستؤدي دور الصديقة المقربة، لوو. ومن الجدير بالذكر ان صحيفة The Hollywood Reporter أفادت بأن هذا المسلسل المرتقب حاز شهرة مبكرة قبل عرضه بسبب بطلته ايزابيل فورمن التي حققت شهرة واسعة بسبب دورها في أفلام The Hunger Games ودورها في شخصية الطفلة الشريرة إيستر في فيلم الرعب Orphan.

اقرأ أيضاً: سهم الحرية يضيء الظلام في فيلم The Hunger Games: Mockingjay – Part 2

ايزابيل فورمن
وستؤدي فورمن دور ميرا، وهي طالبة في المرحلة الثانوية، وستكون شخصيتها مقتبسة بنسبة كبيرة من الشخصية التي أدتها ستاينفيلد في الفيلم، ونالت عنها ترشيحًا إلى جوائز غولدن غلوب عام 2016. وفيما يلي إليكم وصف شخصية ميرا:

“ميرا شخصية ذكية لكن مغمورة تحاول جاهدة المضي قدمًا في مرحلة الثانوية العامة حتى لحظة تمكنها من الهروب من بلدتها، وعائلتها المحبة الفوضوية. هي شخصية وحيدة، باستثناء صديقتها المقربة لو، لكن شيئًا يتغير في صداقتهما، ويكون على ميرا أن تبدأ بالبحث عن بعض العوامل الجديدة التي تمكنها من اجتياز فترة مراهقتها التي لا يبدو أن لها نهاية قريبة”.

وعلى غرار شخصية نادين لستاينفيلد، فإن طابع شخصية فورمان يسوده الاندفاع والضياع والمعاناة، ولكن بالرغم من ذلك هناك اختلاف بين شخصية الصديقة المقربة لو والشخصية التي لعبت دورها هالي لو ريتشاردسون في الفيلم الأصلي؛ إذ تبدو شخصية لو في مسلسل The Edge of Seventeen  أكثر وضوحًا من الشخصية الأصلية التي اتسمت ببعض الغموض.

وفي العموم نلاحظ أن المسلسل بنسختيه يروي قصة فتاة مراهقة في المرحلة الثانوية، مما يجعل عواطفها وصداقاتها وعلاقاتها بوصفها فتاة مراهقة في مرحلة بالغة الحساسية. لكن النجمة فورمن قدمت تميزًا مسبقًا لهذه النسخة بوصفها ممثلة نالت شهرة مبكرة وأظهرت براعة وتميزًا واضحين، ولديها القدرة على التنقل بين الشخصيات، ويبدو ان هذا الدور سيكون مناسبًا جدًا لها.

اقرأ أيضاً: The Hunger Games..عندما تعاقب الحكومات شعوبها بالأمل!

 

 

 

0

شاركنا رأيك حول "ايزابيل فورمن لبطولة مسلسل جديد على يوتيوب بعنوان The Edge of Seventeen!"