بدلة جديدة للرجل العنكبوت في فيلم Spider-Man: Far From Home

سبايدرمان
0

السبت المقبل سيكون موعداً لإطلاق تريلر فيلم Spider-Man: Far From Home، بعد عرضه للمرة الأولى في CCXP. ولكن قبل ذلك لدينا شيء جديد لرؤيته فيما يخص فيلم Spider-Man: Far From Home، اذ كُشف عن بدلتين جديدتين ارتداهما سبايدرمان للفيلم المقبل. علمنا مسبقاً أن هناك بدلات جديدة، لكنها المرة الأولى التي سنقترب فيها أكثر من البدلتين ونرى تفاصيلهما بدقة.

سبايدرمان

وتحمل هاتان البدلتان توقيع المصمم البرازيلي  Omelete. استطعنا الاطلاع في البداية عن قرب على بدلة سبايدرمان التقليدية التي لا تختلف كثيراً عن القديمة، اذ استبدل اللون الأزرق بالأسود لكن غالباً التفاصيل هي نفسها للبدلة القديمة التي ارتداها بيتر باركر في البداية. أما البدلة الثانية السوداء، فقد حاول البعض تسريب صور مسروقة لها سابقاً؛ والآن نلاحظ أنها بشكل او بآخر ليست مجرد نسخة مطورة عن بدلة سبايدرمان التقليدية. وفي الواقع لا تبدو البدلة خارجة من كتب الكوميك كثيرا، اذا استثنينا النظارات ستكون أشبه بالبدلة التي يرتديها فريق SWAT علة السطوح.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

سبايدرمان

وبالعودة إلى فيلم Spider-Man: Far From Home فما زلنا حتى الآن نجهل التفاصيل الخاصة بحكايته، ونأمل مع وصول أول تريلر أن نتمكن من معرفة بعض جوانب هذه القصة.  هناك الكثير من المتابعين المتشوقين لمعرفة كيف ستكون عملية التسويق للفيلم، وخاصة أنه من المفترض أن الرجل العنكبوت قد لقي مصرعه اثر قيام ثانوس بالقضاء على نصف الكائنات الحية. ويتسائل البعض عن اذا كانت مارفل ستطرح هذا الفيلم وكأنه حدث قبل أحداث فيلم Avengers: Infinity War. 

وبخصوص فريق تمثيل هذا الفيلم فسيعود توم هولاند لدور البطولة بيتر باركر، وزندايا سيعود لشخصية MJ، وجاكوب باتالون  لشخصية زيد، ماريسا تومي ستعود لدور العمة ماي، في حين انضم الفنان جاك غلينهال إلى فريق العمل بشخصية الشرير الجديد ميستيريو.

Spider-Man: Far From Home من اخراج جون واتس وسيناريو Chris McKenna و Erik Sommers. وسيصل إلى صالات السينما بتاريخ 5 حزيران 2019.

اقرأ أيضاً: الصورة الأولى لجاك غيلينهال من فيلم ‘Spider-Man: Far From Home’

0

شاركنا رأيك حول "بدلة جديدة للرجل العنكبوت في فيلم Spider-Man: Far From Home"