بداية قوية لفيلم Aquaman في شباك التذاكر الصيني

0

في انطلاقة تعد الأقوى لشركة Warner Bros وأفلامها حول عالم DC الممتد، حقق فيلم Aquaman رقم مبيعات فاق 93.6  مليون دولار أمريكي حين عرضه في الصين، وهو ما يعد نجاحًا كبيرًا مع الأخذ بعين الاعتبار أن عرض الفيلم لم يبدأ حتى الآن في أمريكا الشمالية، إذ من المقرر أن ينطلق بعد أسبوعين من الآن.

وأردات شركة Warner Bros استغلال عطلات الأسبوع المزدحمة في بعض الأسواق العالمية، لذا من المقرر أن تتوسع الشركة في عرض فيلم Aquaman في أربعين سوقًا خارجيًا في عطلة نهاية الأسبوع القادم، بحيث يعرض الفيلم في مجموعة من دور السينما بما في ذلك المملكة المتحدة والمكسيك والبرازيل وروسيا، في حين سينطلق عرضه في دور السينما في أمريكا الشمالية بتاريخ21 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً: Aquaman الكثيرُ من التكهنات لنجاحٍ مذهلٍ… إليكم بعض المعلومات التي سترغبون بمعرفتها عنه

أكوامان

وقد تصدر هذا الفيلم قائمة المبيعات حين انطلاقه في الصين متجاوزًا بذلك فيلم  Justice League الذي حقق في أول عطلة مبلغًا قدره 50،5 مليون دولار أمريكي، وفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice الذي حقق 55،7 مليون دولار، وفيلم Wonder Woman الذي حقق 37،7 مليون دولار. وبذلك يكون فيلم Aquaman قد حقق رقمًا قياسيًا خلال أول ثلاث أيام من عرضه.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم Aquaman هو أول فيلم يركز على قصة وريث عرش مملكة أطلانطس تحت الماء، ويضم فريق التمثيل نيكول كيدمان وأمبر هيرد وويليم دافو، إلى جانب بطل الفيلم جيسون ميموا. وقد كانت ردود الفعل الأولية حول الفيلم إيجابية جدًا، وخصوصًا فيما يتعلق بالمؤثرات البصرية المستخدمة في المشاهد، وقد نال تقييمًا أوليًا على موقع IMBD قدره 8،3، غير أن الحكم الموضوعي عليه سيتأخر حتى اكتمال عرضه في جميع أرجاء العالم.

اقرأ أيضاً: بانتظار Aquaman إليكم بعض التفاصيل الخاصة بشأن طريقة تصوير الفيلم.

0

شاركنا رأيك حول "بداية قوية لفيلم Aquaman في شباك التذاكر الصيني"

أضف تعليقًا