فيلم Sister Act 3 قيد العمل لصالح خدمة البث الجديدة Disney+

Sister Act 3
0

والآن آخر تحديث بما يخص العمل على Sister Act 3، اذ كان آخر تحديث فيما يخصه هو إعادة صياغة العمل في العام 2015، وفي وقت لاحق كشف عن أن الممثلة ووبي غولدبرغ ربما لن تكون في البطولة. الآن أكدت ديزني مضيها قدماً بفيلم Sister Act 3 لصالح خدمة البث الجديدة Disney+ وأكدت أن النجمة ووبي غولدبرغ لن تكون في البطولة.

أصر متابعي هذا الفيلم لوقت طويل في السؤال عن التحديثات فيما يخص هذا الفيلم، حسناً تسطيع هذه الفئة الآن أن تتنفس الصعداء وتترقب الإنطلاقة لهذا الفيلم على الخدمة الحديثة Disney+. فوفقاً لصحيفة Variety فإن هذا الفيلم جاهز للعودة وسوف يحمل توقيع ريجيكا هيكس ككاتبة للسيناريو.

ومع عرض الموسم الثالث من Sister Act بشكل حصري على الخدمة الجديدة من ديزني تكون بذلك قد أمنت دفعة قوية للخدمة بالإضافة إلى عرضها انتاجات كل من عالم مارفل و Star Wars، لكن لنكن واقعيين فبعد هذا الخبر سيكون المشاهدين متحمسين بشكل أكبر لمشاهدة Sister Act.

وبالطبع حتى الآن التفاصيل عن هذا العمل معدومة تقريباً لكن يمكن للمتابعين الاطمئنان إلى أن الفكرة الأساسية ستبقى الراهبات  المغنيات، لكن ماهو الجديد؟ في الجزء الأول لعبت ووبي غولدبرغ دور مغنية صالة تشهد على جريمة قتل، وبسبب ذلك يضعها البرنامج الخاص بحماية الشهود في دير بغرض حمايتها، حيث من المفترض أن تمارس دورها كراهبة. ولكن كان واضحاً أنها غير ملائمة للراهبات العجائز الهادئات، ولكن كما هو متوقع تتمكن من كثب ثقتهم وتغييرهم لجعلهم كائنات غاية في الحساسية، في الواقع كان فيلماً ممتعاً للغاية.

وفي الجزء الثاني أيضا النجمة غولدبرغ لعبت دور راهبة، لكن هذه المرة تعلم الانشاد لمجموعة من المراهقين المتعجرفين في مدرسة تعاني في الأصل من مشاكل.

 

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Sister Act 3 قيد العمل لصالح خدمة البث الجديدة Disney+"

أضف تعليقًا