الموعد النهائي لعرض أنمي Carmen Sandiego من نتفليكس وأول الصور المنشورة

كارمن
0

وأخيراً حُدِّدَ الموعد النهائي لعرض الأنمي المنتظر من نتفليكس Carmen Sandiego، الشهر الأول من سنة 2019. سلسلة الأنمي الجديدة المرتقبة  تتناول عالم الاجرام وتزور عدة مسارح للجريمة في مختلف أنحاء العالم. وإلى جانب تاريخ العرض ظهرت لأول مرة صور من هذا المسلسل المرتقب.

كارمن

وقد أعلنت نتفليكس أن التاريخ النهائي لعرض Carmen Sandiego هو 18 كانون الثاني من عام 2019، وستتعرض الحلقات إلى فترتين من حياة كارمن، ذكرياتها السابقة من الماضي الغامض الذي أدى إلى تحويلها إلى أشهر سارقة في العالم، وعملياتها الحالية في مختلف أنحاء العالم.

اقرأ أيضاً: نتفليكس تُعلن عن إصدار عمل جديد استنادًا على Avatar: The Last Airbender

وكانت نتفليكس قد أعلنت عن التاريخ مرفقة معه بعض الصور التي تبث لأول مرة من هذا المسلسل، مظهرة شخصية السارقة كارمن. وستقوم بأداء صوت كارمن النجمة جينا رودريجنز.

كارمن

بالاضافة إلى هذه الأخبار نشرت مجلة  Entertainment Weekly لأول مرة صوراص تشويقية من هذا العمل، حيث أظهرت أسلوب الرسم ثنائي الأبعاد المتبع في المسلسل، وأظهرت الاتقان والجاذبية الذي اتسم بهما. وتشير الألوانم الواضحة والألوان القوية إلى أن هذا العمل سيكون صديقاً للأطفال، على الرغم منانه كما أصبح معروفاً فموضوعه الأساسي هو سارقة. لكن مسلسل الأنمي الأصلي واللعبة كانا بمثابة أدوات تعليمية عن الجغرافيا للأطفال.

مسلسل Carmen Sandiego من انتاج هوتون ميفلين هاركورت، هو سلسلة رسوم متحركة ظهر للمرة الولى في امتياز ألعاب الفيديو Where in the World Is Carmen Sandiego ، ولكن ربما أغلب المتابعين يعرفون الشخصية من خلال عرض ألعاب الفيديو  Greg Lee الذي بُثَّ على  PBS من عام 1991 حتى عام 1995، أو من سلسلة الرسوم المتحركة التي استمرت من العام 1994 حتى العام 1999 على  Fox Kids.

اقرا أيضاً: نتفليكس تُعلن عن إصدار حلقة تفاعلية من المسلسل الشهير Black Mirror قبل نهاية 2018

 

0

شاركنا رأيك حول "الموعد النهائي لعرض أنمي Carmen Sandiego من نتفليكس وأول الصور المنشورة"

أضف تعليقًا