مخرج فيلم Mandy سيتعاون مرة أخرى مع النجم نيكولاس كيج

نيكولاس كيج
0

شكل فيلم Mandy مفاجأة فب عالم السينما للعام 2018، كان الفيلم مذهلاً من الناحية البصرية ويعد واحد من أفضل أعمال النجم نيكولاس كيج منذ أعوام. وهنا يطرح السؤال نفسه: هل سيجتمع بانوس كوسماتوس مخرج فيلم Mandy مه النجم نيكولاس كيج مرة أخرى؟ يبدو أننا سنبدأ ببناية الحكايات والتوقعات إذ صرح كوزماتوس بأنه بالفعل بدأ المحادثات مع نيكولاس كيج حول فيلم آخر. وبالرغم من أننا حتى الآن لا نعرف إذا كان هذا الفيلم تتمة لفيلم Mandy لكن تبقى التوقعات مفتوحة ومثيرة.

من الجدير بالذكر ان المخرج كوسماتوس قام باخراج فيلمين فقط خلال آخر ثمان أعوام، أولهما Beyond the Black Rainbow الذي وُصِفَ بالغريب والأنيق وحقق نجاحاً كبيراً. وفي هذا العام عاد كوسماتوس بفيلم Mandy، والذي نال الكثير من الاهتمام بسبب اجتماع العديد من العوامل التي منها الاهتمام الكبير بالتفاصيل والدعاية والتسويق بالضافة طبعاً إلى أداء نيكولاس كسج المذهل. وفي الحقيقة فقد كان النجم نيكولاس كيج لعدة سنوات بمستوى واحد دون احراز تقدم كبير لكن المخرج كوسماتوس تمكن من اعطائه كمية من النجاح عُدَّت الأكبر للعديد من السنوات الفائتة.

نيكولاس كيج

وفي حديث له مع مجلة THR قال المخرج موسماتوس أنه بشكل مطلق سيعمل مع النجم نيكولاس كيج مرة أخرى، وأضاف “لقد تحدثنا عن ذلك بالفعل أنا أعلم أن كلانا يرغب بالعمل سوياً مرة أخرى” وكان لدى كوسماتوس الكثير من الأشياء الجميلة ليضيفها عن نيكولاس:

“لقد خضنا العديد من المجادثات حول تطور هذه الشخصية من مشهد إلى مشهد، إذ تبدأ الشخصية برجل طبيعي ثم تبدأ تتعذب شيئاظص فشيئاً لينتج بعد ذلك شخصية حيوانية نوعاً ما. وفي الفصل الثالث تذهب الشخصية إلى التحول إلى نوع من الانتقام من الجنس البشري، لقد أخذته ليصبح نوعاً ما لاعباً فكرياً مدروساً بشكل لا يصدق. وهو قادرٌ على تجاوز هذه المجالات الأكثر تعقيداً.”

أما بالنسبة للفيلم الجديد فمازالت التفاصيل غامضة، وقد تكلم كوسماتس سابقاً عن تكملة لفيلم Mandy، بالطبع انه من الممتع انتظار جزء جديد من Mandy  لكن أيضاً يبدو أكثر نشويقاً التفكير بشيء جديد كلياً يجمع النجمين.

اقرأ أيضاً: نجوم انحدرت مسيرتهم بشكل مؤلم بعد أن قدموا أعمالا عظيمة

 

0

شاركنا رأيك حول "مخرج فيلم Mandy سيتعاون مرة أخرى مع النجم نيكولاس كيج"

أضف تعليقًا