تريلر فيلم Norm of the North: The Keys to the Kingdom

نورم
0

ربما يتذكر البعض فيلم دب القطب الشمالي المتحضر الذي يقرر زيارة مدينة نيوورك من بطولة روب شنايدر، حسناً ربما ليس الكثير منا يتذكره لكن يبدو أن هناك سبب ما جعلنا نحصل على جزء ثان منه.

فيلم Norm of the North: The Keys to the Kingdom هو تتمة لفيلم تريفور وول Norm of the North في العام 2016، وسيحكي الفيلم قصة دب شمالي يقوم بأداء صوته آندرو توث؛ والذي يتمكن من الحصول على مفاتيح المدينة بسبب محبة الناس للدببة ورغبتها بالتحدث إليها.

اقرأ أيضاً: أفلام نالت تقييم 0% على موقع Rotten Tomatoes أحدهم بينوكيو!

في الحقيقة من المستغرب اصدار جزء ثاني من هذا الفيلم، بالعودة إلى الجزء الأول فإن التققيم ب 0% على موقع  Rotten Tomatoes، والأرقام المخيبة التي حققها في شباك التذاكر. بالإضافة إلى النقد اللاذع الذي طاله، كلها عوامل تجعلنا نشعر بالدهشة لوصول جزء ثاني. لكن ربما اعتمد منتجو الفيلم على فكرة الأعياد وزيارة الكثير من العائلات دور السينما لمشاهدة هذه النوعية من الأفلام مع أطفالهم. وفيما يلي إليكم الملخص الرسمي للفيلم.

نورم، دب القطب الشمالي المتوج حديثاً على عرش المملكة، يسافرإلى مدينة نييورك ليتلقى مفاتيح المدينة. لكن نورم فجأة ينتقل من صورة البطل إلى الشرير عندما يُتهم بجريمة لم يرتكبها قط. وفي هذا الوقت يحاول تبرئة نفسه ويعود أدراجه إلى القطب الشمالي، حيث انتقلت حديثاً شركة تعبئة مياه جديدة وبدأت في سرقة الجليد. وهنا يجب على نورم الاعتماد على أصدقائه القدامى والجدد على حد سواء، لتنظيف اسمه وانقاذ مملكته.

اقرأ أيضاً: لماذا وكيف يشكّل Rotten Tomatoes والمواقع الشبيهة تهديدًا لصناعة الأفلام؟!

0

شاركنا رأيك حول "تريلر فيلم Norm of the North: The Keys to the Kingdom"

أضف تعليقًا