قبل أن نسدل الستار على 2018 .. قوائم أراجيك فن لأهم أعمال العام

أقوى أفلام 2018
1

كما يحدث في كل عام تقوم أراجيك فن بحصر أهم أفلام العام في قوائم متعددة تبعًا للتصنيفات السينمائية، فكما تختلف الأذواق في كل شيء بالعالم، السينما صنعت أفلام لترضي كل محبيها.

شهد هذا العالم أفلامًا جيدة بحق خاصة لو تطلعنا نحو أوربا وآسيا، لنجد روائع سنتذكرها السنوات القادمة وتصبح أيقونات مثل Shoplifters الياباني، وRoma المكسيكي، وCold war البولندي، وحتى هوليود لم تخذلنا وقدمت لنا أفلامًا ممتعة وأجزاء جديدة من سلاسل شهيرة، ومزيدًا من التطور في المؤثرات البصرية وعوالم الأبطال الخارقين المميزة.

أما الدراما التلفزيونية فمازالت في مرحلة الصعود بلا أي كابح، وقد استقطبت عدد كبير من النجوم السينمائيين، والقصص المثيرة التي تحتاج لوقت أطول من وقت السينما المحدود.

وبعد نتفليكس ظهرت منصات الكترونية جديدة للعرض مثل أمازون، ولكن لازالت الأولى في الصدارة خاصة وقد دخلت بقوة منذ أيام عالم التلفزيون التفاعلي، بأول حلقة تفاعلية يساعد فيها المشاهد أبطاله في اختيار مصيرهم.

عام مضى زخم بالفن والإبداع والمتعة بالتأكيد، ونتوقع من 2019 المزيد لنرصده مع كتاب أراجيك فن المتميزون على الدوام، ونخص بالذكر المشاركين في لوائح هذا العام وهم.

دعاء حسينرشا توفيقياسمين عادلمحمود حسين أسامة عبد القادرسمر مجديرقية سمير زهراء أبو العنينآيات جودتأحمد ساميلقاء السعدي

السينما والأفلام

المسلسلات والتلفزيون

1

شاركنا رأيك حول "قبل أن نسدل الستار على 2018 .. قوائم أراجيك فن لأهم أعمال العام"

أضف تعليقًا