فيلم Aquaman يتصدر قائمة شباك التذاكر!

0

ودع فيلم Aquaman عام 2018 متربعًا على عرش شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة، وليس هذا بالنجاح بالأمر السهل إطلاقًا، نظراً لأن هذه الفترة من كل عام تشهد تنافسًا كبيرًا بين الشركات الكبيرة في مجال السينما. وتلا فيلم Aquaman كل من فيلمي Mary Poppins Returns و Bumblebee في المركزين الثاني والثالث تواليًا.

وعلى العموم، تكون عطلة أعياد الميلاد عادة وقتًا مثاليًا لزيارة السينما، لذا تطرح الشركات أفلامها الكبيرة في تلك الفترة. وقد استطاع فيلم Aquaman أن يتفوق على جميع الأفلام المنافسة، وهذا الأمر ليس بمفاجئ أبدًا، خصوصًا أن التوقعات أشارت إلى أنه قد يتفوق على فيلم Justice League، التابع أيضًا إلى عالم DC الممتد. وبحسب تقارير Box Office Mojo، فإن فيلم  Aquaman  أحرز أقل تراجع في نهاية الأسبوع الثاني لأفلام عالم DC الممتد، إذ تراجع فقط بنسبة 23% محققًا 51،55 مليون دولار. وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يحقق الفيلم أرباحًا تربو عن 900 مليون دولار، ليكون بذلك أنجح أفلام عالم DC وشركة Warner Bros منذ فيلم The Dark Knight للمخرج كريستوفر نولان، الذي حقق أرباحًا إجمالية قدرها 1،09 مليار دولار.

اقرأ أيضاً: فيلم أكوامان يحقق رقماً قياسياً متجاوزاً مبيعات Wonder Woman لنفس الفترة

أكوامان ماري بوبينز

أما بالنسبة لفيلم Mary Poppins Returns فقد بقي نسبيًا على حاله مع تحسن طفيف، في حين انخفضت أرقام فيلم Bumblebee قليلًا. وحل فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse  في المركز الرابع، مع انخفاض أكثر من المتوقع. وإليكم ترتيب أول عشر أفلام في شباك التذاكر حتى الآن بحسب تقارير Box Office Mojo:

  1. Aquaman
  2. Mary Poppins Returns
  3. Bumblebee
  4. Spider-Man: Into The Spider-Verse
  5. The Mule
  6. Vice
  7. Holmes and Watson
  8. Second Act
  9. Ralph Breaks the Internet
  10. Dr. Seuss’ The Grinch

اقرأ أيضاً: تعرف على أبرز شخصيات فيلم DC المرتقب Aquaman

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Aquaman يتصدر قائمة شباك التذاكر!"

أضف تعليقًا