تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تريلر الجزء الثاني من Happy Death Day 2U

Happy Death Day 2U
منار بيطار
منار بيطار

2 د

بعد النجاة في الفيلم الأول، تمكنت تري جيلبمان من هزيمة القاتل المقنع الذي ظل يطاردها مرة تلو الأخرى وهي تعيش اليوم نفسه مرارًا وتكرارًا، كأنه أشبه بيوم  في الجحيم! بيد أن نجاتها لم تكن هي النهاية، إذ إن القاتل المقنع سيعود مجددًا في الجزء الثاني للفيلم Happy Death Day 2U، ولكن هذه المرة لن يلاحقها القاتل فقط، وإنما سيلاحق أصدقاءها أيضًا، ومن يدري لعله القاتل القديم نفسه!

يمكن القول إن أحد أفضل الأشياء في فيلم الرعب هذا هو أداء الممثلة جيسيكا روث، فهي لا تكتفي بأداء حالة الجنون التي قد يشعر بها أي شخص مجبر على الموت مرارًا وتكرارًا، بل تستخدم هدوءها لتوصل للمشاهدين مدى برودة البطلة وغرورها بعد اعتيادها على الموت كل يوم.

ويبدو في هذا الجزء أنهم سيضيفون طبقة أخرى إلى يوم الرعب المكرر، إذ يبدو أن تري تصل إلى مرحلة غير قادرة على إعادة ضبط يومها المكرر مجددًا. وعلى كل حال، مهما كانت الحبكة الجديدة في الفيلم، فيبدو أنها إذا ماتت أثناء سير أحداثه، فإنها لن تعود مجددًا إلى الحياة.

وستكون جيسكا روث في طليعة أبطال هذا الفيلم، الذي يأتي بعد النجاح الكبير لسلسلة أفلام شركة Blumhouse، مثل Split و The Purge series وGet Out. وفي هذا الفيلم، ستدرك بطلته، تري، أن الموت مرة تلو أخرى أسهل بكثير مما ستلاقيه من أحداث ومخاطر! ويتولى جايسون بلوم مسؤولية الإنتاج، في حين سيكون التأليف والإخراج للمخرج كريستوفر لاندون. ويضم طاقم المنتجين التنفيذيين كلًا من أنجيلا مانكوسو وجون بالديشي وسامسون موك.

ذو صلة

أخيرًا، من المقرر صدور الفيلم إلى شاشات السينما بتاريخ 12 شباط سنة عام 2019.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة