تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نصر جديد لفيلم Aquaman باقترابه من حاجز المليار دولار!

Aquaman
منار بيطار
منار بيطار

2 د

للأسبوع الثالث على التوالي، يهيمن فيلم Aquaman على شباك التذاكر محققًا ما يقارب المليار دولار عالميًا، فقد حقق فيلم الأبطال الخارقين المنتمي إلى عالم DC الممتد ما يقرب من 940 مليون دولار أمريكي حول العالم، وهو أمر يضع الفيلم في المرتبة الثانية ضمن قائمة أفلام الأبطال الخارقين التي أنتجتها شركة Warner Bros، بعد فيلم The Dark Knight Rises للمخرج المبدع كريستوفر نولان، الذي حقق عائدات فاقت المليار دولار أمريكي عام 2012. وإذا استمر الإقبال الكثيف لمتابعة فيلم Aquaman، فمن المتوقع أنه سيتجاوز فيلم The Dark Knight Rises.


Aquaman

وبطبيعة الحال، لم تكن المنافسة في هذا الموسم بالسهلة على فيلم Aquaman، فهناك أيضًا الفيلم الجدي دEscape Room من إنتاج شركتي Sony وColumbia Pictures، إذ حقق 18 مليون دولار عند افتتاحيته، وهو فيلم رعب نفسي عن مجموعة من الغرباء الذين حوصروا معًا في غرفة مهلكة. وتعد بدايته قوية بالنظر إلى تكلفته التي بلغت 9 ملايين دولار فقط. ويأتي فيلم Escape Room متشابهًا جدًا مع فيلم Mary Poppins Returns من ناحية الأرقام، إذ حقق هذا الأخير في أسبوعه الثالث مبلغًا قدره 15،8 مليون دولار أمريكي.

ذو صلة

أما في المركزين الرابع والخامس لهذا الأسبوع، فيأتي فيلما Bumblebee من إنتاج شركة Paramount وSpider-Man: Into the Spider-Verse من إنتاج شركة  Sony، وحتى الآن الأرقام ليست نهائية لتحديد المركزين بدقة نظرًا للتنافس المحتدم بشدة بينهما.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة