تريند 🔥

🤖 AI

آخر التحديثات عن الفيلم المنتظر Bad Boys for Life

Bad Boys for Life
منار بيطار
منار بيطار

2 د

انتظر عشاق سلسلة Bad Boys مايقارب الخمسة عشر عاما، مع الأخبار المتصاعدة تارةً والخجولة تارةً أخرى؛ إذ ترك المخرج Michael Bay الفيلم للمخرج Joe Carnahan. الذي انتهى به الأمر لكتابة السيناريو. والآن يبدو أن أن الفيلم استقر بيد المخرجين عادل العربي وبلال فلاح.

والآن وبعد طول انتظار أصبح المشروع قائماً مع النجمين Will Smith و  Martin Lawrence، ومؤخراً أصدرت Production Weekly  بواسطة  Heroic Hollywood ملخص فيلم  Bad Boys for Life، والذي كشف عن أن قسم شرطة ميامي لديهم فريق جديد يحمل اسم AMMO، كُلف هذا الفريق بالاطاحة بزعيم مافيا امخدرات يدعى  Armando Armas يقوم بأداء دوره Jacob Scipio، ويوصف هذا المجرم بأنه “قاتل بدم بارد بطبيعة شريرة” ولسبب ما كلفته أمه غير السوية بقتل  Mike Lowery الذي هو النجم Will Smith. هذه هي التطورات العامة على صعيد التشويق والمطاردة، ولكن أيضاً هنالك جانبٌ رومنسي وكوميدي قوي للفيلم مع الممثلة Paola Nuñez  التي تلعب دور ريتا، وهي مختصة في مجال علم النفس الإجرامي عُينت كرئيسة لفريق  AMMO. وعلى سبيل المصادفة ريتا هي نفسها صديقة مايك السابقة. لذلك من المؤكد أن الجو سيكون مشحوناً بين ريتا ومايك وخاصةً اذا كان مايك وشريكه أعضاء في نفس الفريق معها.


Bad Boys for Life1

أما بالنسبة لبقية الممثلين، فنحن نعرف أن Joe Pantoliano سيعيد تأدية دور القائد الغاضب Howard. وسيكون كل من Alexander Ludwig و Vanessa Hudgens و Charles Melton أيضاً ضمن فريق العمل. أما عن موعد الدخول في التصوير فليس أكيداً حتى الآن، ولكن هناك بعض الأخبار المتناقلة التي تفيد بأن اختبارات الكاميرا ستبدأ في أتلانتا الأسبوع المقبل مما يعني أن عمليات التصوير والانتاج ليست بالبعيدة. مع سيناريو من توقيع كل من Joe Carnahan و Peter Craig و Chris Bremmer. أما عم قدرة المخرجين عادي عربي وبلال فلاح على صناعة دراما مشوقة ومثيرة بنفس درجة سابقيها فلدينا ما يقارب السنة لنكتشف ذلك.

ذو صلة

مع العلم أن الموعد المبدئي لاصدار فيلم Bad Boys for Life في صالات السينما هو 17 يناير 2020.

اقرأ أيضاً: وأخيراً الأمر رسمي ماررتن لورانس سيعود في Bad Boys 3.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة