ألبوم جديد لعضو فرقة System of a Down’ عازف الدرامز John Dolmayan

System of a Down
0

في الوقت الذي ينتظر فيه المتابعين موسيقى جديدة من فرقة System of a Down، لا ينتظر عازف الدرامز John Dolmayan كثيراً لإطلاق مجموعته الجديدة من الأغاني. إذ كشف Dolmayan أنه يخطط لإطلاق مجموعة جديدة من الأغاني خلال الأشهر القليلة القادمة على غرار  These Grey Men ، الذي يضم أيضاً الموسيقي James Hazley. واكثر من ذلك أيضاً حيث سيحتوي الألبوم على مجموعة من الأسماء الرئيسية، بما في ذلك عضو فرقة System of a Down المغني Serj Tankian وM. Shadows من فرقة Avenged Sevenfold وأيضاً عازف الغيتار Tom Morello من فرقة Rage Against the Machine وفرقة  Prophets of Rage.

dolmayan-tankian

وفي حديث له مع SOAD Mexico قال Dolmayan “ماولت أعمل على الأغاني، وسيتم اصدارها خلال الأشهر الأربعة القادمة. انتهينا من جميع الأغاني لكناا بصدد اللمسات النهائية. وهنالك بعض الفنانين اللامعي معي غنى Serj  أغنيتين، ومات غنى أغنية، في الواقع لدي مجموعة من الأصدقاء الرائعين، Tom Morello عزف الغيتار لأغنية أيضاً. أعلم أننا تأخرنا لكن أخيراً سوف نطلقه”

أما بالنسبة للموسيقا الجديدة من فرقة  System of a Down فقد قال عازف القيثارة Shavo Odadjian مؤخراً “لم يحدث بيننا ذلك الشيء الفظيع الذي يمنع اللأعضاء من الدخول سويةً للعمل داخل الاستديو، كل شيء مجرد أحداث عابرة فقط يجب عليهم ان ينسوا ويتحركوا إلى الأمام، وأنا لست قلقاً حيال ذلك وأعتقد أنه سيحدث”

ستؤدي فرقة System of a Down في مهرجان Sonic Temple  و مهرجان Chicago Open Air وكلاهما في الأسبوع نفسه من شهر أيار هذا العام.

0

شاركنا رأيك حول "ألبوم جديد لعضو فرقة System of a Down’ عازف الدرامز John Dolmayan"

أضف تعليقًا