بعد انتظار طويل المضي قدماً بانتاج فيلم Coming to America 2 وإدي مورفي في البطولة

ايدي مورفي
0

منذ العام 2017 سمعنا عن الفيلم الذي طال انتظاره Coming to America 2، حيث فاجئ ايدي مورفي الجمهور باعلانه عن عودته لدور الأمير أكيم في Coming to America 2. وهو شاب من بلد زاموندا الخيالي، تخلى عن زواجه المدبر  ليتبع قلبه ويتزوج فتاة بالفعل يحبها، وحلّق للزواج بها في مكان ملكي هو نيويورك في أميركا. لكن منذ ذلك العام 2017 لم نسمع أي تحديث عن الفيلم.

الجديد أن المخرج  Craig Brewer  سيتولّى مهمة اخراج هذا الفيلم، وبالفعل قام بتوقيع العقد الأمر الذي يدعو للتفاؤل برؤية Coming to America 2 في وقت ليس بالبعيد. ومن الجدير بالذكر أن  Craig Brewer أنهى حديثاً العمل مع ايدي مورفي في فيلم يدعى Dolemite is My Name وكان الفنان الكوميدي مورفي يتوق للمعل مجدداً مع  Brewer.

في العام 2017 عندما أُعلن عن الفيلم عاد الكاتبان الأصليان للفيلم الأول باري بلاوستين و ديفيد شيفيلد لكتابة نص الجزء الثاني أيضاً، وكان من المفترض أن عمليات الاخراج ستكون مشتركة بين كينيا باريس و جوناثان ليفين. لكن في النهاية استقر الاختيار على Craig Brewer.

ايدي مورفي

أما بالنسبة للقصة، فسيعلم ايدي مورفي أن لديه ابن مفقود في أميركا منذ فترة طويلة؛ وسيعود إلى الولايات المتحدة للبحث عن هذا الابن واسترداده حيث سيكون الوريث الشرعي الغير متوقع لعرش زاموندا. وفي الواقع لن يكون من السهل شرح هذا اذ أن هذا الأمير ذهب للبحث عن حب حياته بشكل شرعي في أمريكا، وبالفعل وجده وتزوج فتاة تدعى ليزا امتلك أهلها سلسلة مطاعم في الولايات المتحدة، لذلك بدأ الجمهور بالتساؤل عن كيفية حبك القصة. وحقيقة هناك أمل بعودة فريق التمثيل نفسه مع تيد مورفي.

وعبر ايدي مورفي عن سعادته بحصوله على فرصة لاحياء واحد من أكثر الأعمال الكوميدية شعبيه لديه وقال “بعد سنوات عديدة من الترقب، أنا سعيد حقاً أن Coming to America 2 يمضي قدماً بشكل رسمي. كنا فريقاً رائعاً مع Craig Brewer في Dolemite، وأنا أسعى لاستعادة نفس فريق التمثيل في الجزء الأول”

يبقى التساؤل القائم حالياً هل سيرقى الجزء الثاني إلى مستوى الجزء الأول، الذي هو ببساطة واحد من أفضل أفلام الكوميديا الذي قام ايدي مورفي بتقديمها؟ والذي استطاع حقاُ من خلاله خلق كوميديا حتى اللحظة قادرة على اضحاك الجمهور.

اقرأ أيضاً: أفلام مميزة عليك مشاهدتها قبل اتخاذ قرار الهجرة!

0

شاركنا رأيك حول "بعد انتظار طويل المضي قدماً بانتاج فيلم Coming to America 2 وإدي مورفي في البطولة"

أضف تعليقًا