تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تريلر فيلم John Wick: Chapter 3 يطلب منك الاستعداد للحرب

جون ويك
منار بيطار
منار بيطار

2 د

عاد John Wick  وهو مستعد لقتل الجميع، الجزء الثالث من فيلم الأكشن المحبوب  John Wick: Chapter 3. يعود مجدداً النجم Keanu Reeves للعب دور القاتل الأسطوري الذي يبدو أنه من غير الممكن القبض عليه وهزيمته. تمكن جون هذه المرة من الفرار وكسر قواعد فندق Continental، فندق البناطيل الفاخرة .

في الواقع ان المشاهدين أصبحو أكثر من جاهزين لاستقبال هذا الفيلم، جون يركب حصاناً! ستتذكر بوضوح البوستر والتريلر الأول لجون ويك، وربما ستتسائلون هل هذه مزحة!؟ تسويق الفيلم يعتمد على فكرة أن  Keanu Reeves يقوم بقتل الأفراد اللذين ساهمو بقتل كلبه، وإلى حد ما تبدو الفكرة غير منطقية لكن جنونية. لكن جون ويك كان مذهلاً، وقام الممثل  Keanu Reeves  بأداء الشخصية بأسلوب مذهل. وفي الواقع كان جمهور السينما في شوق للعودة إلى صالات السينما ليشاهدوا القدر نفسه من المتعة، وقد ساعدت أناقة الفيلم الشديدة في نجاحه وبدا يدور في فلك خاص به مع لمسة عالمية.

فيديو يوتيوب

بالعودة إلى John Wick: Chapter 2 ، فنتذكر أنه كان قد حافظ على بعض الزخم من الجزء الأول، لكن يعتقد الكثيرون أنه لم يكن مذهلاً بنفس درجة الفيلم الأول، لكنه استحق المشاهدة. والآن نحن مع John Wick: Chapter 3  عاد Reeves مجدداً، جاهز للحرب بكامل العتاذ، جاهز لشق طريقه بالرغم من أية حالة والتصويب على أي هدف. في هذه الرحلة الثالثة جون هارب لسببين، الأول  هو مكافأة عالمية تجاه حياته بمبلغ 14 مليون دولار، والثاني هو كسره لقواعد صارمة وقتله شخص ضمن أراضي فندق Continental وكان الضحية هو فرد من المجموعة التي عقدت صفقة 14 مليون مقابل حياته. وفي الواقع كان من المفترض أن يعدم حون بالفعل، لكن المدير التنفيذي لفندق Continental منحة ساعة لالغاء كل حجوزاته من الفندق والغاء عضويته وحظرة من جميع الأفرع الأخرى.

كل هذه التفاصيل تبدو حتى الآن جيدة، وبما أن الفيلم هو حون ويك يجب أن نتوقع رؤية الكلاب في الفيلم مع تمنياتنا بأن لا يقتل أي كلب. John Wick: Chapter 3 – Parabellum سيكون من بطولة النجوم كيانو ريفز ، هالي بيري ، مارك داكاسكوس ، إيان مكشان ، لانس رديك ، لورانس فيشبورن ، جاسون مانزوكاس ، وأنجليكا هيوستن وسيكون جاهز في دور العرض بتاريخ 17 مايو 2019.

ذو صلة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة