بعد هيمنة Aquaman لأسابيع على شباك التذاكر فيلم Glass يتصدر !

glass
0

سيطر فيلم Aquaman لأسابيع على شباك التذاكر العالمي والمحلي في أمريكا، ولكن تصدر هذا الأسبوع فيلم آخر هو Glass للمخرج إم. نايت. شياملان الذي سجل أرقامًا ممتازة بلغت 48،5. ويعد هذا الفيلم تكملة لفيلمي Unbreakable الصادر عام 2000 وSplit الصادر عام 2016. وحقق الفيلم خلال عطلة الأسبوع ما قيمته 40 مليون دولار في أمريكا، ليكون مجموع مبيعات شباك التذاكر عالميًا قرابة 98 مليون دولار. وتشير التوقعات إلى إمكانية إضافة 8 مليون دولار خلال عطلة مارتن لوثر كينغ يوم الاثنين، مما يجعل إجمالي المبلغ المتوقع خلال الأيام الأربعة نحو 95،5 مليون دولار.

أكوامان

وكتب شياملان سيناريو فيلم Glass وأخرجه بنفسه، وعاد الممثل جيمس ماكفوي إلى أداء شخصيته في فيلم Split، في حين عاد بروس ويليس و صامويل إل جاكسون إلى تأدية شخصيتيهما من فيلم Unbreakable. ومن الملاحظ أنه على الرغم من المراجعات النقدية السلبية وعدم إبداء الجمهور حماسة كافية لهذا الفيلم، فإنه تقدم على سلفه Split في عدة أماكن، فحقق نجاحًا في روسيا بمبيعات بلغت 5،2 مليون دولار، والمكسيك بمبيعات بلغت 4،5 مليون دولار والمملكة المتحدة بمبيعات بلغت 4،3 مليون دولار.

Bumblebee

وبالعودة إلى شباك التذاكر، حقق فيلم Bumblebee قرابة 400 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ونجح هذا الفيلم، من إخراج ترافيس نايت وبطولة هايلي ستاينفيلد، في الحصول على أفضل النتائج في الصين، فتبوأ المركز الأول في نهاية أسبوعه الثالث محققًا مبيعات بلغت 16،3 مليون دولار، ليصبح المبلغ الإجمالي هناك 137،7 مليون دولار. أما فيلم Aquaman من إنتاج شركة Warner Bros، فقد حصل على ما يقارب 14،3 مليون في الأسواق الخارجية، وبهذا المبلغ يكون قد حقق 759 مليون دولار حول العالم، ويكون إجمالي مبيعات تذاكره 1،06 مليار دولا أمريكي، من ضمنها 289،7 مليون من السوق الصينية وحدها.

 

0

شاركنا رأيك حول "بعد هيمنة Aquaman لأسابيع على شباك التذاكر فيلم Glass يتصدر !"

أضف تعليقًا