وأخيراً: موعد محدد لإصدار فيلم المبدع كريستوفر نولان التالي

1

أعلنت استديوهات Warner Bros عن مشروع كريستوفر نولان القادم دون أن تحدد عنواناً، وقالت إن تاريخ إصداره هو 17 تموز 2020. موضحةً أنه سيصدر أيضاً Imax، دون أن تكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن Warner Bros قامت بإصدار رائعة كريستوفر دنكيرك بنفس عطلة نهاية الأسبوع من العام 2017، وقد تعامل الاستديو مع توزيع أفلام نولان منذ العام 2002 من خلال فيلم Insomnia ومن ثم تباعاً أفلام The Prestige و Interstellar وبالطبع لا ننسى روائعه Batman Begins و Inception و The Dark Knight و The Dark Knight Rises وصولاً إلى الفيلم الأخير Dunkirk.

وقد حقق فيلم Dunkirk نجاحاً تجارياً مهماً، ويروي الفيلم عملية إنقاذ 340 ألف جندي خلال الحرب العالمية الثانية عام 1940 من قبل قوات الحلفاء بعد قيام النازيين بحصارهم على سواحل مدينة دنكيرك. وأيضاً حصل على ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل صورة للمخرج نولان وشريكته في الإنتاج إيما توماس وأفضل مخرج لكريستوفر نولان، بالاضافة إلى تحقيقه مبلغ 526 مليون دولار عالمياً.

اقرأ أيضاً: الإعلان عن موعد الموسم الثالث من مسلسل Stranger Things!

كريستوفر نولان

وبالعودة قليلاً إلى الخلف، نذكر أن نولان وتوماس ترشحا أيضاً للأوسكار بفئة أفضل فيلم عن فيلم Inception، وأيضاً حصل نولان على ترشيح لفئة أفضل صورة عن نفس الفيلم. وحققت أفلام نولان العشرة أرباحاً تراكمية وصلت لمبلغ 4.7 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي؛ طبعاً كان ذلك بقيادة فيلمه الرائع The Dark Knight Rises الذي حقق لوحده مبلغ 1.8 مليار دولار عالمياً وفيلم The Dark Knight الذي حقق مليار دولار عالمياً.

وإلى جانب فيلم Dunkirk أصدرت استديوهات Warner Bros ثلاثة أفلام في شهر تموز The Dark Knight في 2008، وفيلم Inception 2010، و The Dark Knight Rises 2012.

وحتى الآن عالمياً أصبحنا نعرف أن هناك ثلاث أفلام ستفتتح في السينما بنفس التاريخ من عام 2020 هي فيلم نولا وفيلم The SpongeBob Movie من إنتاج بارامونت وفيلم Bob’s Burgers من إنتاج فوكس، يبدو أن 17 تموز 2020 سيكون يوماً مشوقاً.

اقرأ أيضاً: بعد صدور فيلم Vice: إليكم رحلة الممثل كريستيان بيل في اكتساب الوزن وخسارته!

1

شاركنا رأيك حول "وأخيراً: موعد محدد لإصدار فيلم المبدع كريستوفر نولان التالي"

أضف تعليقًا