تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسرحية American Son من مسرح Broadway العريق إلى مشتركي نتفليكس!

American Son
منار بيطار
منار بيطار

2 د

يبدو أن محاولات نتفليكس للسيطرة على كل جوانب البث الترفيهي تمضي على قدم وساق، إذ أعلنت أنها ستعرض للمرة الأولى نسخة من مسرحية American Son التي عرضت على مسرح Broadway Son، وقد أكدت كيري واشنطن أنها ستعيد تمثيل دورها في المسرحية في نسخة الفيلم.

وكانت المسرحية من تأليف الكاتب كريستوفر ديموس-براون، وعُرضت للمرة الأولى في مسرح Broadway العام الماضي. وتركز مسرحية American Son في قصتها على والدين من أعراق مختلفة يجتمعان في مركز شرطة فلوريدا بغرض البحث عن إجابات تتعلق بابنهم المفقود، وأدت واشنطن والممثل ستيفن باسكال دوري الوالدين على خشبة المسرح، ويبدون أنهما سيعيدان تأديتهما في فيلم نتفليكس.

ومن الجدير بالذكر أن كيني ليون، الحائز جائزة Tony Award، سيعود لإنتاج نسخة نتفليكس من المسرحية وإخراجها، وليس هذا عمله الأول مع مسرحيات Broadway، فقد أخرج مجموعة من المسرحيات مثل Revival of Fences، التي تحولت إلى فيلم سينمائي عام 2016 من بطولة دينزل واشنطن وفيولا دافيس. كذلك، شارك كيني في مجموعة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية مثل Hairspray Live و The Wiz Live لصالح شبكة NBC.


نتفليكس

وتعليقاً على هذا الحدث قالت سيندي هولاند، نائبة رئيس المحتوى الأصلي في نتفليكس: “تغوص مسرحية American Son في عمق مواضيع العائلة والحب والهوية، ويشرفنا التعاون مع كيري واشنطن وكيني ليون وكريستوفر ديموس-براون وطاقم العمل بأكمله، بغرض نقل هذا العمل من مسرح Broadway إلى مشتركينا حول العالم”.

ذو صلة

وعلى الرغم من وجود شركات تتولى عرض مسرحيات Broadway في جميع أنحاء أمريكا، فإن تذاكر العروض تكون باهظة الثمن مع أنها أقل من تذاكر عروض مسرح Broadway في نيويورك. ولهذا، يأمل المتابعون أن تكون مسرحية American Son الخطوة الأولى على طريق نقل الأعمال المقتبسة من مسرحيات Broadway إلى شبكة نتفليكس، فإنتاج هذه الأعمال والسماح بعرضها على العامة مقابل أسعار الاشتراكات في نتفليكس هو أمر بالغ الروعة! وقد تشكل هذه الأعمال مصدر إلهام لمجموعة كبيرة من المؤلفين والمخرجين السينمائيين. ويجدر التنويه هنا إلى أن عرض المسرحية على خشبة Broadway سينتهي بتاريخ 27 كانون الثاني الحالي، في حين سيبدأ إنتاج نسخة نتفليكس في شهر شباط.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة